أحدث الصور المسربة تكشف عن مواصفات هاتف Moto G4 – كنز المعرفة

أحدث الصور المسربة تكشف عن مواصفات هاتف Moto G4

أحدث الصورة المسربة تكشف عن مواصفات هاتف Moto G4
أحدث الصورة المسربة تكشف عن مواصفات هاتف Moto G4

أحدث الصور المسربة تكشف عن مواصفات هاتف Moto G4

تقوم شركة موتورلا كغيرها من الشركات بإنتاج هواتف جديدة ذات مواصفات قياسية تجعلها تنضم إلى الشركات الرائدة في صناعة الهواتف الذكية على مستوى العالم, حيث قدمت الشركة الكثير من الهواتف الذكية ومازالت تنتج الكثير من الهواتف لتدهش العالم بتصميمات رائعة تجذب أنظار الجميع إلى إصدارات هذه الشركة ومن هذه الإصدارات هاتف MOTO G4 .

هناك الكثير من التسريبات حول الهاتف الجديد الذي سوف تقوم شركة موتورولا بإطلاقه إلى الأسواق في موعد قريب وهو هاتف MOTO G4, منذ أن عرف أن هناك هاتف جديد من الهواتف الذكية التي تنتوي شركة موتورولا أن تتطلقة وتوالت التسريبات المختلفة عبر المواقع التعددة للإنترنت, حيث كانت هناك الكثير من التسريبات حول هاتف MOTO G4 التي تتضمن المواصفات والتصميم الخارجي للهاتف مع وجود بعض الصور المسربه له.

الصور المسربة لهاتف MOTO G4

واليوم وقبل يوم واحد من موعد إطلاق هاتف MOTO G4 ظهرت تسريبات جديدة في شكل قائمة تحتوي على جميع المواصفات التي سوف يحتويها الهاتف.

أحدث الصورة المسربة تكشف عن مواصفات هاتف Moto G4
أحدث الصورة المسربة تكشف عن مواصفات هاتف Moto G4

مواصفات الهاتف MOTO G4 المسربة

ظهرت التسريبات في صورة قائمة تضم الكثير من المواصفات التي يحتويها هاتف MOTO G4 وهي تتضمن الأتي:

سوف يعمل الهاتف المقدم من شركة موتورولا بمعالج ثماني النواة من نوع كوالكوم سناب دراجون 617, كما سوف يضم الهاتف ذاكرة عشوائية بحجم 3 جيجا بايت تدعم خاصية السرعة في الأداء والإستجابة لجميع تطبيقات هاتف MOTO G4.

كما أن الهاتف الجديد سوف يعمل بنظام تشغل أندرويد 6.0.1, وهو أحدث أنظمة الأندرويد المقدمة من شركة جوجل.

إطلاق هاتف موتورولا الجديد

سوف تقوم شركة موتورولا بعقد مؤتمر من أجل أن تقوم بتقديم نموذجين من هاتف MOTO G4 حيث سيكون النموذج الأول هو MOTO G4 والنموذج الثاني سوف يحمل اسم MOTO G4 PLUS, حيث أن الهاتفين قد خضعا لجميع الإختبارات اللازمة قبل عملية الإطلاق وخاصة الحصول على شهادة FCC التي تتطلب الأسواق الأمريكية وجودها من أجل تسويق الهاتف.

تصميم هاتف MOTO G4

ظهرت الكثير من التسريبات السابقة التي أشارت إلى تصميم هاتف MOTO G4 , ولكن أحدث الصور التي تم تسريبها تحتوي على صورة واضحة للهاتف كانت من موقع LEAKSTER, حيث أن صورة الهاتف كانت تظهر الهاتف بتصميم أنيق يجعل الجميع ينتظر ظهور هذا الهاتف في المؤتمر الرسمي الذي سوف تقوم شركة موتورولا بعقده من أجل هاتف MOTO G4.