أحدث الصور المسربة لهاتف سامسونج Galaxy S7 Active – كنز المعرفة

أحدث الصور المسربة لهاتف سامسونج Galaxy S7 Active

أحدث الصور المسربة لهاتف سامسونج Galaxy S7 Active
أحدث الصور المسربة لهاتف سامسونج Galaxy S7 Active

أحدث الصور المسربة لهاتف سامسونج Galaxy S7 Active

تعد شركة سامسونج الكورية من أهم الشركات على مستوى العالم في إنتاج الأجهزة الذكية, حيث أنها دوما ما تفاجئ أسواق التكنولوجيا بالإصدارات الجديدة والمتتالية ودائما ما يتطلع الجمهور لمعرفة الجديد في عالم سامسونج في الهواتف الذكية وفي أخر معلومات ظهرت بخصوص شركة سامسونج هو إصدارها لهاتف جديد من فئة جالاكسي, لتكمل فئات الهواتف الذكية الراقية والتي تحمل مواصفات جديدة ومتطورة.

أهم ما أشارت له التسريبات

وقد أشارت التسريبات أن الهاتف الذكي الجديد المقدم من شركة سامسونج سوف يحمل اسم Galaxy S7 Active وقد ظهرت بعض الصور على مواقع الإنترنت لهذا الهاتف حيث أصبحت التسريبات شبه مؤكدة عن مميزات هذا الهاتف الذكي الجديد.

تظهر التسريبات التي نشرت حول هاتف سامسونج الذكي الجديد Galaxy S7 Active أنه سوف يشبه في تصميمه هاتف سامسونج Galaxy S7 خاصة في شكله الخارجي, ولكن الصور التي ظهرت للهاتف الذكي الجديد تشير أنه سيكون ذو حجم أكبر.

مكان شعار الهاتف

وسوف يظهر شعار AT&T على هاتف Galaxy S7 Active في الجهة الخلفية له, كما سوف نرى بعض من التغييرات على الشكل الخارجي حيث أنه سيكون هناك نقوشات على الجهة الخلفية للهاتف, وقد أظهرت الصور المسربة للهاتف الجديد المقدم من شركة سامسونج أنه سوف يحمل تصميم بأزرار بارزة هو ما يختلف عن الهاتف الذي سبقه, ولكن سوف يشبه هاتف Galaxy S7 في موقع مستشعر البصمة والذي هو في زر Home.

أهم الاختلافات التي تميز بها الهاتف الجديد

كما سيختلف هاتف Galaxy S7 Active الجديد عن هاتف Galaxy S7 في أن شركة سامسونج قد قامت بإستبدال أزرار التحكم في الصوتيات إلى زر واحد في الجهة اليسرى من الهاتف وهو زر rocker.

أهم الأختلافات التي تميز بها الهاتف الجديد
أهم الاختلافات التي تميز بها الهاتف الجديد

أهم التغيرات التي اختلف فيها الهاتف مع هاتف Galaxy S7

هناك أيضا بعض التغييرات الأخرى بين هاتف Galaxy S7 Active وهاتف Galaxy S7، ومن هذه التغييرات أن فتحة SIM وفتحة SD سوف يكونان في الجهة اليمنى من الهاتف بجانب زر الطاقة وهو يشبه بذلك تصميم الهاتف الذي قد أصدرته شركة سامسونج في وقت سابق وهو هاتف Galaxy S6 Active، كما سيكون زر Active Key بجانب زر التحكم بالصوتيات rocker، حيث أن شركة سامسونج فضلت أن يكون التصميم بهذا الشكل بسبب الرغبة في تنشيط تطبيق Active Zone عن طريق عملية النقر السريع، ومن الممكن أيضا استخدامه عن طريق الضغط المطول من أجل تنشيط تطبيقات يختارها مستخدم الهاتف الجديد Galaxy S7 Active.

وقد إختارت شركة سامسوج أن يكون تصميم الهاتف الجديد مختلف عن باقي الهواتف التي تم إصدارها في الفترة الماضية ورغم أن الهاتف السابقة كانت تتميز بالشكل الجميل الأنيق بالحواف المعدنية الزجاجية, إلا أن هاتف Galaxy S7 Active سيكون مصمم بحواف من المطاط السميك وهذا ماقد ظهر في الصور التي تم تسريبها على شبكة الإنترنت.

وكما هو متوقع سوف يتم وضع هاتف Galaxy S7 Active تحت الكثير من الإختبارات قبل يتم طرحه إلى الأسواق، وهذه الإختبارات سوف تكون عبارة عن إختبارات تحمل للهاتف لكل من الماء والغبار, هذا غير الإختبارات الأخرى التي تخضع لها الكثير من الهواتف في الظروف المختلفة.

المواصفات الداخلية للهاتف

يبدو أن كل التسريبات التي ظهرت حول هاتف Galaxy S7 Active لم تتحدث سوى عن التصميم الخارجي لهذا الهاتف, أما عن المواصفات والمميزات الداخلية لهذا الهاتف فلم تكن واضحة, ولكن هناك بعض التوقعات عن أن هذا الهاتف سوف يحتوي على ذاكرة عشوائية بمقدار 4 جيجابايت، وأن الهاتف سوف يعمل بمعالج سناب دراجون 820, وبما أن الهاتف سوف يحمل توقيع AT&T فإنه من المتوقع أن يحمل برمجيات خاصة من هذه الشركة العريقة.