أخطاء تجنبها عند السفر إلى لشبونة – كنز المعرفة

أخطاء تجنبها عند السفر إلى لشبونة

 أخطاء تجنبها عند السفر إلى لشبونة
أخطاء تجنبها عند السفر إلى لشبونة

أخطاء تجنبها عند السفر إلى لشبونة

عند السفر إلى لشبونة لاشك أنك ستحصل على فرصة كبيرة للإستمتاع، إلا أن هناك بعض الأخطاء التي يقع أغلب السياح فيها حين زيارتهم لمكان جديد، ولكنك حينما تتعرف على هذة الأخطاء قبل السفر إلى لشبونة مثلا، ستتمكن من تجنب تلك الأخطاء وتستمتع برحلة رائعة، وبهذا التقرير سوف نستعرض معكم أهم هذة الأخطاء السياحية، فهيا نتعرف عليها معاً.

محاولة إكتشاف المدينة في يوم واحد فقط :

من أفضل الأشياء في مدينة لشبونة هو جوهر ونمط الحياة الذي يختلف من مكان لأخر، وهذا الأمر بالطبع لا يمكنك إكتشافه بتلك المدينة في يومٍ واحد فقط، فمثلا منطقة برينسيبي ريال وألفاما ومنطقة ألتو ليست ماهي إلا مناطق قليلة والتي يمكن أن تكتشفها بتلك المدينة الرائعة، وخصوصاً أن السير على الأقدام هو أفضل الوسائل لإستكشاف المعالم العظيمة والأبنية التاريخية بالمدينة.

الحديث بالأسبانية :

عند السفر إلى لشبونة ستعرف أن الشعب البرتغالي هو واحد من أكثر شعوب العالم تمسكاً بهويتها،هذا الأمر بكافة مدن برتغاليا وليس مدينة لشبونة فقط، فالبرتغال تتحدث باللغة البرتغالية وليس الأسبانية، وللأسف يوجد كثير من السياح يقعون بذلك الأمر، لذا عليك أن تتعلم بعض كلمات من اللغة البرتغالية قبل سفرك.

إستخدام الترام بين الساعة السادسة والثامنة بالصباح :

تعد وسيلة الترام في لشبونة من أفضل وأرخص وسائل النقل، لكي تتمكن من التعرف على الأحياء التقليدية التي توجد بالمدينة، ولكن تجنب إستقلاله بهذا الوقت لأنه وسيلة تخدم عدداً كبيراً من سكان لشبونة المحليين، وهذا ليس معناه أنه حينما تستقله بين 9 إلى 11 ستجده هادئاً فهذا ليس صحيحاً، بل سيتيح لك أن تستمتع بالطرق حين نظرك من النافذة.

لا تنس أن تحترم الطوابير :

فحينما تنتظر احافلة أو الترام، عليك أن تحترم القوانين والأداب العامة، ولا تحاول أن تمر بشكل عشوائي، لأن هذا الأمر سيترك خلفية سيئة عن السائحين بالمدينة.

السفر في شهر أغسطس :

عند السفر إلى لشبونة تجنب أن تسافر بشهر أغسطس، بل وتجنب السفر إلى دولة البرتغال عموماً بهذا الشهر، لأنك ستجد إرتفاعاً مبالغاً بالإسعار، لذلك تعد من أفضل الأوقات التي يمكنك أن تستمتع بها هناك هي الفترة ما بين الربيع والخريف، حيث يكون الطقس لطيف للغاية والأسعار مقبوة وبمنتاول الجميع.