أسباب بكاء المرأة أثناء العلاقة الحميمة – كنز المعرفة

أسباب بكاء المرأة أثناء العلاقة الحميمة

أسباب بكاء المرأة أثناء العلاقة الحميمة
أسباب بكاء المرأة أثناء العلاقة الحميمة

أسباب بكاء المرأة أثناء العلاقة الحميمة

العلاقه الحميمة هي من أهم العلاقات بين الزوجين فهي تعزز الحب بينهم، وتزيد من اجتيازهم للحياة والمشكلات التي تقابلهم أثناء حياتهم ، وعلى الرغم من أنها تنمي الحب بينهم إلا أن بعض النساء يبكون أثناء ممارسة العلاقة الحميمة أو عقب انتهائها مما يزعج الزوج ويجعله ينفر منها وهذا الأمر يسبب القلق الكثير للرجل فهو يعتقد أنها لم تستمع في العلاقة الحميمة، أو أنها لا ترغب في ممارستها وقبل أن نعرف ما هي أسباب بكاء المرأة؟ سوف نتعرف على مفهوم العلاقة الحميمة.

معنى العلاقه الحميمة

هى عبارة عن علاقة تتم بين الزوجين تبدأ بالأثارة لكي تعمل على انتصاب العضو الذكري عند الرجل وتقوم بترطيب المهبل عند الزوجة, وتتم هذه العملية عن طريق مداعبة كل منها الآخر في أماكن معينة ويتم لمسها للأعضاء الحساسة حتى الوصول إلى الإيلاج، وفي هذا الوقت يمكن دخول العضو الذكري إلى المهبل وتسمى هذه اللحظة برعشة الجماع بينهم.

ماذا تعني النشوة الجنسية في العلاقه الحميمة ؟

قبل تلاقي الزوج بزوجته يكون كلا منهما يتلذذ في داخله أو يتخيل طريقة الجماع بينهما وهذا يدل على أشتياق الزوج لزوجته والعكس صحيح، ويقبلان بعضهم بالفرح والسرور، وذلك يقوي العلاقة بينهما في حياتهما الزوجية، ويساعدهم على اقتصار المشاكل الزوجية التي ظهرت مؤخرا وتسببت في أرتفاع نسبة المطلقين بالعالم العربي، حيث تنفر الزوجة أو الزوج من بعضهما أو تنقطع بينهما العلاقة الحميمة أو هروب الزوجة عند طلب الزوج لها بمعاشرتها، فالزوجة تكون في هذه الحالة تهرب كثيرا فتساعد في ابتعاد زوجها وتكون هي سبب مشاكلها أوعدم اهتمامها بالزوج وتفضيل أولادها عنه أو أهتمامها بالأعمال المنزلية.

النشوة الجنسية عند الرجل فى العلاقة الحميمة

تكون النشوة عند الرجل على حسب أحتياجه للمرأة فهناك رجال يحبون أن تكون العلاقه الحميمة إلى أطول فترة زمنية ممكنة، ورجال أخرين لا يحبون ذلك وتختلف هذه الاذواق حسب التعليم والحالة الزوجية، والثقافة تؤثر على ذلك فهناك رجال يفكرون في وصول الزوجة إلى النشوة وإشباعها أم لا؟.

النشوة الجنسية عند النساء أثناء العلاقه الحميمة

قد أشارت بعض الدراسات الحديثة إلى أن المرأة تحتاج إلى عشرون دقيقة للمداعبة حتى تتم تهيئتها نفسيا للجماع، وقد أشار بعض الأطباء إلى المجهود الذي يبذله الرجل أثناء مرحلة الإيلاج تكون بدون فائدة أن لم يسبقها مداعبة لأنها تكون غير مستمتعة بهذه العلاقة، وقد تسبب فشل في العلاقه بينهما في بعض الأحيان .

أهم أسباب بكاء المرأة

الاختلاف في الطبيعة بين الرجل والمرأة فالزوجة لا تستطيع أن تفصل بين مشاكلها ووقت العلاقة بينما الرجل يستطيع ذلك في بعض الأحيان.

تعرض المرأة للكثير من الآلام أثناء العلاقة الحميمة ويمكن أن يستمر بعدها لعدة دقائق.

وجود التهابات في المهبل تجعل المرأة تشعر بآلام كثيرة مما تجعلها تبكي أحيانا.

الشعور بعدم الارتياح أو الخجل بين الزوجين.

الخوف الذي تعودت عليه المرأة منذ الصغر للمحافظة على نفسها.

عدم حب الزوجين لبعضهما وعدم وجود مودة بينهما يجعلها تبكي.

الخيال الجنسي بمعنى أن المرأة ترسم في ذهنها علاقة وتفاجئ بها في الحقيقة.

كيف يتجنب الزوج بكاء المرأة أثناء العلاقه الحميمة بينهما ؟

لا تسارع بالغضب من زوجتك دون التحدث إليها .

أن يتحملها أثناء بكائها ويخفف من مناقشتها عند البكاء.

أن يكثر من الاهتمام بها ليس أثناء العلاقة فقط ويدللها بكلمات تحب أن تسمعها من زوجها فالمرأة كالطفلة يسهل اكتسابها إليك.