أدوات يجب أخذها أثناء رحلة التخييم بدولة الإمارات – كنز المعرفة

أدوات يجب أخذها أثناء رحلة التخييم بدولة الإمارات

أدوات يجب أخذها أثناء رحلة التخييم بدولة الإمارات
أدوات يجب أخذها أثناء رحلة التخييم بدولة الإمارات

أدوات يجب أخذها أثناء رحلة التخييم بدولة الإمارات

أثناء رحلة التخييم لابد أن تشتمل حقيبك على عدة أشياء ضرورية عليك ألا تنسى اصطحابها، وذلك من أجل قضاء رحلة سعيدة، تلك الأشياء سنوردها بسطور هذا المقال كي تتعرف عليها، وتلتزم بها جراء قيامك بتنظيم رحلة التخييم وأنت بدولة الإمارات العربية.

أولا تنس طفاية الحريق :

فلابد أن يكون معك خلال الرحلة طفاية حريق، لأنك حتماً ستكون بحاجة إليها وخاصة وقت إستخدام النار من أجل التدفئة ومن أجل إعداد الأكلات والمشروبات الساخنة، ولكي تقوم بإطفاء النار بعدما تنتهي من إستخدامها، ويمكنك أيضاً أن تستخدم الطريقة التقليدية في إطفاء النار وذلك بإطفائها بالرمال، حيث أنك بوسط الصحراء.

لا تنس الخيمة وكافة وسائل الراحة :

أثناء رحلة التخييم تعد الخيمة من أهم أسس الرحلة، لذا عليك أن تختار خيمة مصنوعة من الأقمشة المقاومة للحرائق، وراعي أن تكون الأقمشة المصنوع منها الخيمة ذات جودة عالية، وعليك أيضا أن تختار المكان المناسب الذي ستنصب فيه خيمتك فإبتعد عن الأماكن الوعرة والغير آمنة، لا تنس أن تصطحب سجادة وبطانية والوسائد وكافة ما تحتاجون إليه من وسائل للراحة.

لا تنس بعض الأدوية :

يجب ألا تخلو حقيبة الرحلة من بعض المسكنات والمضادات كمضادات الحساسية والإسهال، وذلك لتتجنب أن تحدث بعض الأعراض المرضية التي قد تكون أنت من تعاني منها أو أي شخص من رفقائك بالرحلة، وذلك من الوارد جداً حدوثه نتيجة للتغييرات المناخية ولتناول الأطعمة والمشروبات الجديدة الغير معتاد عليها.

لا تنس هاتفك المحمول والشاحن الخاص به :

فمن الضروري جدا ألا تنس أن تصطحب بحقيبتك هاتفك المحمول وذلك تحسباً لوقوع أي طوارئ فالهاتف سيتيح لك التواصل والإتصال بالجهات المختصة، وعليك أيضا ألا تنس أن تحتفظ بأرقام الإسعاف وأرقام الشرطة والأرقام الخاصة بالدفاع المدني، لذلك من الضروري جداً أن تصطحب الهاتف، ولا تنس أن تصطحب شاحن الهاتف ليس الكهربائي بل الشاحن الذي يعمل بالطاقة الشمسية، أو في حال إمتلاكك لبطارية أخرى يمكنك شحنها جيداً ثم إصطحابها معك إضافة، خلال رحلة التخييم.