أفضل أنواع العطور الرجالية التي تفضلها المرأة – كنز المعرفة

أفضل أنواع العطور الرجالية التي تفضلها المرأة

أفضل أنواع العطور الرجالية التي تفضلها المرأة

ان رائحة العطر المميز للرجال لها تأثير سحري على النساء ، وتظهر بين الحين والاخر انواع جديدة من العطور الرجالي المميزة والتى تشعر بالراحة والدفئ ،وفي هذا  المقال سوف نتعرف على أفضل انواع العطور الرجالى التي تفضفلها النساء وهي  :

 

 

1)  Hugo

يعتبر هذا النوع من العطور هو أشهر أنواع العطور في الشرق الأوسط وهو من انتاج شركة Boss الرائدة في العطور الرجالية والنسائية وهو خليط من الفانيليا مع الفلفل الاخر والجريب فوت .

 

2)  Gucci

تعتبر هذه العطرة من أكثر العطور الرجالية رومانسية وهو فريد من نوعة يحتوي على البرغموت الكلابري والخزامي الفرنسية وبذور اليانسوب ، وجوزة الطيب السريلانكية وخلاصة العرعر وهو من انتاج شركة غوتشي الشهيرة .

 

3) The One Gentlemen

هو عطر متميز وشهير من شركة Dolce And Gabbana ويتميز بالرائحة الرومانسية التي تدوم على الجسم لفترات طويلة تمتد الى اسبوع وأكثر .

 

4) Dior Homme Intense

 

هي أحدث العطور الرجالية وأبهظها ثمناً فلقد تم ابتكاره بعناية فائقة الجودة لجاذبية لا تضاهى ويحتوى على مزيج أزهار السوسن والأخشاب والمسك واللافندر والفانيلا وأخشاب الأرز ويحتوي أيضاً على نجيل الهند العطري لكي يعطي رائحة كثيفة وعميقة ومتميزة .

 

5) Versace Pour Homme

هذا العطر من ماركة فرزاتشي الفرنسية التي تتميز بالابداع و تحتوي مكوناته من البحر الأبيض المتوسط ، ويتميز باعطاء  الثقة للرجل ويعطي الرجل  جاذبية كبيرة وهو مناسب للسهرات والحفلات الكبرى ، يحتوي العطر على مجموعة من أجمل الروائح الطبيعية مثل الأزهار وخشب الأرز وخشب أجار والمسك والعنبر .