أفضل خلطات تبييض الجسم – كنز المعرفة

أفضل خلطات تبييض الجسم

أفضل خلطات تبييض الجسم
أفضل خلطات تبييض الجسم

أفضل خلطات تبييض الجسم

حلم كل إمرأة ببشرة فاتحة وجسم أبيض وجذابة وخالي من التبقع والمناطق الغامقة لتحصل على إطلالة أنثوية جميلة وجذابة ولزيادة ثقتها بنفسها وتبحث دائما عن كافة الطرق للحصول على طريقة سريعة وفعالة وآمنة تساعدها على تحقيق حلمها في الحصول على جسم فاتح وناعم، لذا نقدم لك عزيزتي الجميلة أفضل خلطات تبييض الجسم والتي يتم إيضاحها من خلال السطور القليلة القادمة .

أفضل خلطات تبييض الجسم

وصفة الكركم الهندي والليمون والكركم تبييض الجسم

كل ما تحتاجين إليه :

عصير نصف ليمونة .

نصف خيارة مقطعة .

كمية قليلة من الكركم الهندي .

خطوات التحضير

يتم خلط المكونات مع بعضها جيدا وبعد ذلك يتم توزيع الخليط الناتج على الجسم ما عدا الوجه ومن ثم يتم فرك الخليط على الجسم بلطف ثم يترك الخليط حتى يجف تماما وبعد ذلك يزال بالمياه الدافئة لتحصلين على جسم أكثر بياضا وجاذبية مع المداومة على تطبيق هذه الوصفة .

وصفة طبيعية لتفتيح الجسم من الليمون والنشا

كل ما تحتاجين إليه :

4 ملاعق من نشاء الذرة .

نصف كأس من عصير الليمون الطازج .

خطوات التحضير

يتم مزج نصف عصير الليمون الطازج مع نشا الذرة جيدا وبعد الإنتهاء من الإستحمام بالمياه الساخنة يتم دهن الأماكن المطلوب تفتيحها بطبقة من الخليط الناتج وبعد ذلك يتم ترك الخليط عليها حتى يجف تماما أو لمدة 30 دقيقة وبعد ذلك يتم غسل الجسم بالمياه الفاترة وصابون النابلسي، وبعد ذلك يتم تجفيف الجسم جيدا وبرفق ثم يتم الترطيب بواسطة طبقة خفيفة من الجلسرين السائل .

وأخيرا ينصح بتطبيق هذه الوصفة يوم بعد يوم أو 4 مرات في الأسبوع وسوف تلاحظي النتيجة المذهلة بعد مرور الأسبوع الثاني .

وصفة الطماطم وخشب الصندل لتبييض وتقشير الجسم

كل ما تحتاجين إليه :

كميات متساوية من مسحوق خشب الصندل وعصير الخيار والليمون وعصير الطماطم .

خطوات التحضير

يتم خلط جميع المكونات مع بعضها جيدا للحصول على خليط متجانس وبعد ذلك ضعي الخليط الناتج على على جسمك مع القيام بتدليك الجسم جيدا بالخليط وبعد ذلك يترك على الجسم حتى يجف تماما ومن ثم يتم غسل الجسم بالمياه الدافئة جيدا .

وصفة عصير الأناناس وحليب جوز الهند لنعومة وبياض الجسم

كل ما تحتاجين إليه :

كميات متساوية من كل من عصير الأناناس الطازج وحليب جوز الهند .

خطوات التحضير

يتم مزج عصير الأناناس الطازج مع حليب جوز الهند بصورة جيدة وبعد ذلك يتم تدليك الجسم بالمزيج جيدا كما يمكنك أيضا إستخدام هذه الوصفة لتفتيح البشرة أيضا مع تجنب وضع الخليط في المنطقة حول العينين وسوف تلاحظين النتيجة بنفسك خلال فترة قصيرة من المداومة على تطبيق هذه الوصفة الرائعة لتبييض الجسم.

نصائح هامة عند القيام بإستخدام وصفات تبييض الجسم

إستخدام الوصفات الطبيعية لتبييض الجسم يعطي نتائج مذهلة بشرط الإنتظام في استعمالها .

الحرص إيضا على وضع الكريمات الواقية من أشعة الشمس كي تضمنين عدم إصابة جلد الجسم للإسمرار نتيجة للتعرض لأشعة الشمس الحارقة وخاصة في فصل الصيف .

إحرصي أيضا على تجربة كمية قليلة من وصفة التبييض أولا وذلك على جزء صغير من الجسم حتى تتأكدي من عدم وجود أي تحسس للجسم من مكونات الوصفة .

وأخيرا سيدتي ستحصلي على جسم أكثر بياضا ولمعان ونعومة وخالي من المناطق الداكنة بطريقة سهلة وبسيطة وغير مكلفة بعد تجربتك لخلطات تبييض الجسم.