فوائد استحمام الزوجين معا – كنز المعرفة

فوائد استحمام الزوجين معا

فوائد استحمام الزوجين معا
فوائد استحمام الزوجين معا

فوائد استحمام الزوجين معا

عادة ما يبحث المتزوجون عن المغامرات الجديدة والتي يمكنهم القيام بها معا لإضفاء المزيد من الحب والتغيير على علاقاتهم أو لحب الحياة، وليس من الضروري أن تذهب إلى الخارج حتى تحقق هذه المغامرة ومن أجل تحسين حياة العاطفية وعلاقتك الحميمية بزوجتك، ويمكنك تحقيق ذلك وأنت في منزلك، فقط في حاجة إلى التفكير بطريقة مختلفة قليلا.

أثناء طلب الرجال المناشف أو الصابون من الزوجة عند الإستحمام ربما يكون ذلك نوع من أنواع المغازلة لزوجاتهم أو لشدهم إلى الداخل، لكن عادة ما تفشل جهودهم في فعل ذلك، وحاول نسيان هذه الأفكار التقليدية وإبدء بالتفكير بطريقة مختلفة لتعزيز الحب بينكم، أي أخذ زوجتك معا أثناء الإستحمام وذلك لتجربة مغامرة جديدة معا، وذلك له الكثير من الفوائد.

فوائد استحمام الزوجين معا لصحتهم ونفسيتهم وترابطهم

زيادة الرومانسية بينكم

وعند التخطيط للإستحمام معا فذلك وضع مثالي لزيادة المزاج الرومانسي لديك ولدى زوجتك، فعند الإستمتاع بالماء الدافئ والصابون وبرائحة الجسم الجميلة معا، ذلك يخلق تجربة حسية رائعة، ذلك بالإضافة إلى أن كل منكم يكون على مقربة من جسد الآخر، فمثلا بدلا من التسرع أثناء الإستحمام فحاول التفكير في خلق جو مرح بينكم بهدف الإستمتاع بالتجربة معا.

مواجهة الخجل

قد يشعر بعض الزوجات بالخجل مع أزواجهم، ولكنه يمكنك محاربة ذلك بواسطة الإستحمام معا والمداعبة من قبل الرجل.

كسر الروتين

فإذا كنت تشعر بأنك تعاني من الروتين في علاقاتكم العاطفية، يمكنك محاولة تجربة الإستحمام معا وأيضا خلق جو مختلف من الحب والتمتع بممارسة العلاقة الحميمية.

اختبار القذف المبكر

فإذا كنت تعاني من مشاكل القذف وكنت غير قادر على ممارسة العلاقة الحميمية بشكل جيد، فيمكنك تجربة الإستحمام معا فهو يساعدك في تجديد العلاقة الحميمية وفي اختبار القذف المبكر.

اكتشاف مناطق جنسية جديدة

حقا إن الإستحمام معا أمر مدهش للغاية، وهو يساعدك في اكتشاف مناطق تحفيز ومداعبة جديدة في الجسم بعضكما البعض.

زيادة عمر العلاقة الزوجية

وعند محاولة شئ جديد بينكم ليساعد في إشعال الحب من جديد وفي إثارة العلاقة الحميمية، وبالتالي فهو يجعل العلاقة الزوجية تدوم لفترة أطول ومحملة بالحب والرومانسية والمرونة.

كما أنها تساعدك في التخلص من رتابة العلاقة الحميمية المعتادة في غرفة النوم وتجربة شئ جديد.

المداعبة قبل ممارسة العلاقة الحميمية

حيث يمكنك جعل الإستحمام أداء للإغواء وللمداعبة قبل العلاقة الحميمية، وخاصة إذا كان زوجك يفضل المفأجآت والمغامرة في الحب، والإستحمام هو أفضل وسيلة لتحقيق ذلك.

تقليل جهد العلاقة الحميمية

اعتقد أن أكبر فائدة للإستحمام معا هو تقليل الجهد المبذول خلال العلاقة الحميمية، حيث أنها تعمل على التحفيز الجيد للرغبة الجنسية.

البقاء بصحة جيدة

ودائما ما ينصح الأطباء بفحص الجسم للبحث عن أي أعراض أو أي علامات مختلفة وبشكل منتظم، ربما لا يأخذ ذلك الكثير من الوقت عند الوقوف أمام المرأة كاملة، لكن في الحمام، وسوف تكون على اتصال وثيق بزوجتك كما يسمح لها بملاحظة بعض الأمور والتي لا يمكنك رؤيتها بنفسك، وتشمل ظهور الشامات أو تغير في لون الجلد أو طفح جلدي، وهناك بعض الأمثلة التي يمكن أن تختبئ فيها هذه العلامات منها خلف الركبتين أو وجود كتل تحت الجلد في أماكن أخرى أو منتصف الظهر.

تقليل التوتر

الإستحمام مع الزوجة يساعدك في الإستمتاع بوقت هادئ، بذلك يمكنك من تقليل التوتر والإجهاد، والمياه الدافئة والرائحة الجيدة تساعدك في التخلص من التفكير في الأمور المزعجة، لذلك يمكنك الهروب معا إلى الحمام بهدف تخطي التفكير في الأحداث المزعجة.

زيادة روح الدعابة

ووفقا لما ذكره علماء الأعصاب والذين درسوا أثار الضحك على مجموعة متنوعة من الأزواج، وكانت النكتة وسيلة جيدة في تعزيز الروابط بينهم، كما تسمح لهم بإكتساب نظرة ثاقبة وهامة عن أفكار بعضهم البعض وكذلك تخفيف التوتر بينهم.

فالإستحمام معا بيئة جيدة لكل أنواع الضحك ولإكتشاف المزيد عن أنفسكم معا، يمكنك استخدام خيالك وبيئة الإستحمام مثل الصابون وزجاجة الشامبو لإضفاء المزيد من المشاهد المضحكة وللإستمتاع بها معا.

زيادة الثقة بالنفس

إن الإستحمام معا يزيد من شعور بالأمان، ذلك لتواجد معا في كل شئ كما تظهر لها كل شئ لديك، وهو لحظة رائعة حتى تشعر بالمزيد من الثقة، فإذا كان لديك عضلات أو إذا قمت بفقدان وزنك ليظهر كل منكم محاسنه ولزيادة الثقة بالنفس.