إل جي باد إكس LG Pad X .. لوحي جديد بإمكانيات متوسطة – كنز المعرفة

إل جي باد إكس LG Pad X .. لوحي جديد بإمكانيات متوسطة

إل جي باد إكس LG Pad X .. لوحي جديد بإمكانيات متوسطة
إل جي باد إكس LG Pad X .. لوحي جديد بإمكانيات متوسطة

إل جي باد إكس LG Pad X .. لوحي جديد بإمكانيات متوسطة

تقوم شركة LG بعدة محاولات نستطيع أن نؤكد أنها محاولات ناجحة من أجل رفع نسبة مبيعات الشركة وإعادة أمجاد الشركة بعد أن تراجعت في الفترة الأخيرة بعد ظهور العديد من الشركات المنافسة والتي تقوم بإنتاج أجهزة ذكية سواء كانت هواتف أم اجهزة لوحية, وقد إستطاعت  شركة LG أن تقوم بإصدار العديد من الأجهزة الذكية التي نافست بها بقوة في الأسواق التكنولوجية, بل وأصبحت محط أنظار العديد من المواقع التي تقوم بنشر تسريبات حول الإصدارات الجديدة في عالم تكنولوجيا الإتصالات, وبعد أن ظهرت العديد من التسريبات حول الجهاز اللوحي الجديد المقدم من شركة LG, والذي يحمل اسم LG G Pad X 8.0 والذي ظهرت العديد من المعلومات عنه بعد أن ظهر الجهاز اللوحي في أحد لجان الإختبارات معلنا عن إقتراب موعد إطلاقه في الأسواق, وقد أصبح هذا الجهاز اللوحي هو محط أنظار العديد من الأشخاص منذ منتصف الشهر الماضي وحتى اللحظة التي تم الكشف عن الجهاز اللوحي بشكل رسمي عبر  أحد مواقع الإنترنت, كما أن هذا الجهاز الجديد المقدم من شركة LG يمكن الحصول عليه الأن عن طريق القيام بشراءه من موقع T- Mobile والذي يعد واحدا من شركات الإتصال الأمريكية.

سلسلة أجهزة G Pad اللوحية

قامت شركة LG بإطلاق سلسلة من الأجهزة الوحية التي تم إطلاق اسم G Pad حيث قامت الشركة بإطلاق العديد من الإصدارات من هذه السلسلة, حيث أنهم قاموا بإنتاج أجهزة راقية وأجهزة إقتصادية, حيث كان أول إصدارات هذه السلسة في عام 2013 لتعود الشركة من جديد  إلى إنتاج LG G Pad  في عام 2014 وأيضا إنتاج LG G Pad 2 8.0 في شهر أكتوبر من عام 2015, وأخر الإصدارات هو LG G Pad X.

إل جي باد إكس LG Pad X .. لوحي جديد بإمكانيات متوسطة
إل جي باد إكس LG Pad X .. لوحي جديد بإمكانيات متوسطة

 

فئة جهاز LG G Pad X

يعد الجهاز اللوحي LG G Pad X من فئة الأجهزة الإقتصادية اتي تقوم شركة LG  بإنتاجها, حيث أن المواصفات والمميزات يتناسبان مع سعر الجهاز اللوحي.

المواصفات الرسمية للجهاز اللوحي LG G Pad X

تم تصميم جهاز LG G Pad X يأتي بشاشة بطول 8 بوصة, مع درجة وضوح لهذه الشاشة 1920X 100 بيكسل.

ويعمل هذا الجهاز الوحي بنظام تشغل أندرويد مارشميلو 6.0.1, أما المعالج المستخدم فهو ثماني النواة من فئة OCTA CORE, ويعمل بتردد 2.5 جيجا هيرتز.

ويضم جهاز LG G Pad X  ذاكرة عشوائية رام بحجم 2 جيجا بايت, أما الذاكرة الداخلية  فهي تأتي بحجم 16 جيجا بايت, ويدعم الجهاز اللوحي الذاكرة الخارجية عن طريق استخدام بطاقة ذاكرة بحجم يصل إلى 128 جيجا بيكسل.

أما بالنسبة للكاميرا الأمامية في جهاز LG G Pad X فهي تعمل بدقة 5 ميجا بيكسل, والكاميرا الخلفية الأساسية تأتي ايضا بنفس دقة الكاميرا الأمامية 5 ميجا بيكسل, وتكون الدقة في تصوير الفيديو 1080 بيكسل.

يضم جهاز LG G Pad X خاصية البلوتوث والواي فاي, كما يتيح الإتصال بشبكات الجيل الثالث والجيل الرابع. 

إل جي باد إكس LG Pad X .. لوحي جديد بإمكانيات متوسطة
إل جي باد إكس LG Pad X .. لوحي جديد بإمكانيات متوسطة

 

ألوان الجهاز اللوحي LG G Pad X

قامت شركة LG بإختيار لونين من أجل أن تطرح جهاز LG G Pad X إلى الأسواق, يث أن هذا الجهاز اللوحي سوف سيتوفر باللون الأبيض واللون الذهبي.

 

أسعار الجهاز اللوحي LG G Pad X

عندما إختارت شركة LG أن تصمم جهاز لوحي جديد قررت أن تضع هذا الجهاز تحت فئة الأجهزة الذكية الإقتصادية أو المتوسطة, ولذلك فإن جهاز LG G Pad X سوف يتم طرحه في الأسواق العالمية بسعر متوسط يبلغ 200 دولار أمريكي, أي ما يعادل في العملة السعودية 750 ريال سعودي, وهو بالفعل سعر مناسب خاصة للطبقة متوسطي الدخل.

 

موعد طرح الجهاز اللوحي الجديد لشركة LG

بعد أن قررت شركة LG أن تقوم بالكشف عن المواصفات والمميزات وأيضا سعر الطرح في الأسواق بشكل رسمي عبر مواقع الإنترنت لجهاز LG G Pad X ,فلم يبقى سوى أن يتم تحديد موعد إطلاق الجهاز اللوحي الجديد في الأسواق العالمية, ولذلك فقد أعلنت الشركة إمكانية الحصول على الجهاز اللوحي عندما يتوفر في الأسواق في جميع انحاء العالم بعد أيام قليلة, حيث أنه سيتور في منتصف شهر يونيو لهذا العام.