العلاقة بين الأبراج – كنز المعرفة

العلاقة بين الأبراج

العلاقة بين الأبراج
العلاقة بين الأبراج

العلاقة بين الأبراج

الأبراج

حيث يطلق على النجوم الموجودة في السماء اسم الأبراج، ولقد قسمت بناء على عدد الشهور في السنة، حيث أصبح لكل شهر برج يختص به، وأيضا صفات خاصة لكل شهر، حيث يمتلك كل فرد شخصية وصفة خاصة والتي تميزه عن البرج الآخر، كما يتنبؤون من خلالها بالمستقبل، ومن خلال التنبؤ بالحظ أو الحياة العاطفية أو مدى وجود توافق بين الأبراج أو العمل.

يعد علم الفلك والأبراج من أكثر مواضيع مثيرة للجدل، وذلك لإعتماد معظم الناس على الأبراج بشكل خاص ذلك لمعرفة ما يخصهم من توقعات مستقبلية ومن صفات شخصية، وربما يتطور الأمر إلى تحديد نجاح العلاقة بين الأشخاص بناءا على مدى التوافق بين البرج والآخر، ورغم عدم منطقية الفكرة ورغم تعارضها مع العقيدة الصحيحة.

العلاقة بين الأبراج ومدى التوافق بينها

برج الحمل

ويمتاز برج الحمل بأنه شجاع إلى درجة التهور، كما يحرص على مكانته في القيادة، ولكنه قد يسبب الإزعاج للآخرين بسبب عدم لباقته، ودائما ما يتوافق مواليد برج الحمل مع مواليد الأسد والقوس والميزان.

برج الثور

ويتميز الثور باللطف والإيجابية، ورغم أنه قد يكون عنيد للغاية في معظم الأحيان، ويتصف باللباقة والذكاء ويساعده ذلك على نجاح علاقاته الإجتماعية والعمل، ويتفق مولود برج الثور مع مواليد الجدي والعذراء والعقرب.

برج الجوزاء

وأكثر ما يميز صاحب برج الجوزاء كثرة الحديث إلى درجة أنه على استعداد أن يتحدث مع العديد من الأشخاص في نفس الوقت، كما يتميز بمظهره الأنيق وروحه المرحة، وينسجم صاحب برج الجوزاء مع برج الميزان والدلو والقوس.

برج السرطان

ويتميز بحرصه على إسعاد أفراد أسرته، ذلك بالإضافة إلى تعاطفه الشديد مع المشاكل الخاصة بالآخرين، ولكن يتصف بالمزاجية الكبيرة، كما يتفق صاحب برج السرطان مع برج العقرب والجدي والحوت.

برج الأسد

ومن أكثر الأشخاص جاذبية، وهذا لتميزه باللباقة في الحديث والأناقة، ويرغب في المشاركة في أي عمل خيري، أكثر ما يقلق برج الأسد هو ألا تكون الأنظار عليه كلها، كما يتفق برج الأسد مع برج الحمل والدلو والقوس.

برج العذراء

حيث يتصف مواليد البرج بدرجة كبيرة من الإهتمام بأصغر وأبسط التفاصيل، وقد يبدو مولود برج العذارء بأنه أصغر من عمره الحقيقي، من الأبراج التي يتفق معها هي برج الثور والحوت والجدي.

برج الميزان

حيث يتميز أصحاب برج الميزان بشخصيتهم الفاتنة، والتي عادة ما تكون جذابة وأنيقة ولها القدرة على تفهم وجهات النظر المختلفة، ولكن يظهرون حقيقة شخصيتهم أو ما يدور في داخلهم، ومن أكثر الأبراج توافق معه برج الحمل والجوزاء والدلو.

برج العقرب

حيث تعتبر الخصوصية من أكثر الأمور التي يهتم بها، وهو لا يرغب في التدخل بشئون الآخرين، كما لا تدخل أحد في شئونه الخاصة، ويتوافق مع برج الحوت والثور والسرطان.

برج القوس

ويتصف هذا البرج بالود وحب الحياة والحرية، كما يعشق تجربة كل ما هو جديد وغريب، وأيضا ينسجم برج القوس مع برج الأسد والجوزاء والحمل.

برج الجدي

ويتصف هذا البرج بأخذ الأمور بجدية مثل إنجاز العمل وإتقانه، بالإضافة إلى قدرته على تحمل المسئوليات، والأبراج التي يتفق معها هي برج الثور والسرطان والعذراء.

برج الدلو

ويتميز صاحب برج الدلو بقيمة الإنسانية إلى أبعد الحدود مثل المساواة والعدل وغيرها من القيم الأخرى، كما يتفق مع أبراج الجوزاء والأسد والميزان.

برج الحوت

ويتصف بالإحساس والشعور بالآخرين، بحيث لا يتأخر في حل مشكلاتهم، ومن أكثر الأبراج التي يتوافق معها هي برج السرطان والعذراء والعقرب.

التوافق بين الأبراج

فإذا كنت من برج الحمل، إن أنسب شريك لك هو الميزان، وأسوأ شريك هو الجدي.

فإذا كنت من برج الثور، إن أنسب شريك لك هو العقرب، وأسوأ شريك هو الدلو.

فإذا كنت من برج الجوزاء، إن أنسب شريك لك هو القوس، وأسوأ شريك هو الحوت.

فإذا كنت من برج السرطان، إن أنسب شريك لك هو الجدي، وأسوأ شريك هو الميزان.

فإذا كنت من برج الأسد، إن أنسب شريك لك هو الدلو، وأسوأ شريك هو العقرب.

فإذا كنت من برج العذراء، إن أنسب شريك لك هو الحوت، وأسوأ شريك هو القوس.

فإذا كنت من برج الميزان، إن أنسب شريك لك هو الحمل، وأسوأ شريك هو السرطان.

فإذا كنت من برج العقرب، إن أنسب شريك لك هو الثور، وأسوأ شريك هو الأسد.

فإذا كنت من برج القوس، إن أنسب شريك لك هو الجوزاء، وأسوأ شريك هو العذراء.