المواصفات المسربة للجوال آيفون 7 بلس iPhone 7 Plus – كنز المعرفة

المواصفات المسربة للجوال آيفون 7 بلس iPhone 7 Plus

المواصفات المسربة للجوال آيفون 7 بلس iPhone 7 Plus
المواصفات المسربة للجوال آيفون 7 بلس iPhone 7 Plus

المواصفات المسربة للجوال آيفون 7 بلس iPhone  7 Plus

تعد شركة آبل من أهم الشركات المصنعة للأجهزة الذكية على مستوى العالم, وهناك الكثير من مستخدمي الهواتف الذكية يؤكدون أن شركة آبل هي أفضل الشركات المصنعة للهواتف الذكية على الإطلاق, وذلك بسبب توفر الإمكانيات والمواصفات المذهلة والتي لا تتواجد في العديد من الهواتف الراقية التي تقوم الشركات الأخرى بإنتاجها من أجل منافسة شركة آبل على المركز الأول في عالم الهواتف والأجهزة الذكية, ورغم إرتفاع أسعار طرح الأجهزة التي تقوم شركة آبل بإنتاجها إلا أن لها مكانة مميزة بين العديد من المنتجات, كما أنها تتميز بإرتفاع نيبة مبيعات منتجاتها في الأسواق في جميع دول العالم, حيث ينتظر الكثير من الأشخاص صدور أخر إنتاجات شركة آبل بفارغ الصبر, ومن أهم الأجهزة المنتظرة هاتف iPhone 7 Plus, حيث أنه في الفترة الماضية كان قد إنتشر عبر المواقع المختلفة عبر شبكات الإنترنت بعض التسريبات حول هاتف iPhone 7 والذي من المتوقع أن تقوم شركة آبل بإطلاقه في الفترة القادمة, ولكن تم ظهور هاتف iPhone 7 Plus في أحد لجان الإختبارات, ويعد هذا الهاتف هو النموذج الأكبر حجما من هاتف iPhone 7.

بعض التوقعات حول موعد إطلاق هاتف آبل الجديد

قامت شركة آبل في عام 2014 بإطلاق هاتف iPhone 6 بشكل رسمي في الأسواق, ثم وخلال نفس الشهر قامت شركة آبل أيضا بإعلان رسمي أخر تطلق فيه هاتف iPhone 6 Plus, وفي العام التالي وتحديدا في شهر سبتمبر قامت شركة آبل بالإعلان عن هاتف iPhone 6S وأيضا هاتف iPhone 6S Plus, ويتوقع الخبراء أن شركة آبل سوف تتبع هذا التكنيك مرة أخرى هذا العام مع هاتف iPhone 7 وهاتف iPhone 7 Plus.

المواصفات المسربة لهاتف iPhone 7 Plus

تم ظهور العديد من التسريبات في العديد من المواقع عبر شبكات الإنترنت عن مواصفات هاتف iPhone 7 Plus, وتأتي هذه المواصفات المسربة بالشكل التالي:

تم تصميم هاتف iPhone 7 Plus ليكون بسمك 6.1 مم, وأن يم شاشة بحجم 5.5 بوصة, وسوف تكون درجة وضوح الشاشة بدقة 1920x 1080 بيكسل.

ومثل جميع أجهزة شركة آبل الذكية فسوف يعمل الهاتف الجديد iPhone 7 Plus بنظان تشغيل IOS 10.

ويضم الهاتف ذاكرة عشوائية رام بحجم 2 جيجا بايت, أما بالنسبة للذاكرة الداخليه فهناك 3 نماذج , النموذج الأول بذاكة داخلية بحجم 32 جيجا بايت, أما النموذج الثاني فإن ذاكرته الداخلية 128 جيجا بايت, والنموذج الأخير سوف يضم ذاكرة داخلية بحجم 256 جيجا بايت, ولا يدعم هاتف iPhone 7 Plus الذاكرة الخارجية.

وسزف يضم الهاتف الجديد كاميرا أمامية تعمل بدقة 5 ميجا بيكسل, وكاميرا خلفية أساسية تعمل بدقة 12 ميجا بيكسل, وسيضم فلاش يعمل بتقنية الليد المزدوج, وتصوير الفيديو سوف يعمل بقة 2160 بيكسل.

أما المعالج المستخدم في هاتف iPhone 7 Plus فسيكون Apple A10, وسوف يتيح هذا الهاتف الإتصال بشبكات الجيل الثالث وشبكات الجيل الرابع, كما أنه يدعم خاصية الإتصال اللاسلكي الواي فاي.

ألوان هاتف iPhone 7 Plus

هناك بعض التسريبات التي تؤكد طرح هاتف iPhone 7 Plus إلى الأسواق العالمية ب3 ألوان مختلفة, حيث أن هذا الهاتف سوف يتفوفر باللون الرمادي, واللون الفضي, واللون الذهبي.

أسعار هاتف iPhone 7 Plus

لم تشير التسريبات عن السعر المقترح لطرح هاتف iPhone 7 Plus في الأسواق العالمية, ولكن يتوقع الخبراء أن يقترب السعر من سعر هاتف iPhone 6 Plus, حيث كان سعر طرحه في الأسواق 700 يورو, أما هاتف iPhone 6S Plus فقد كان سعر طرحه في الأسواق 750 يورو.

موعد إطلاق هاتف iPhone 7 Plus

حتى هذه اللحظة لم تقم شركة آبل بالإعلان عن موعد إطلاق أحدث إصدارتها إلى الأسواق, حيث أنه لا توجد أي معلومات مؤكدة عن موعد طرح هاتف iPhone 7 أو هاتف iPhone 7 Plus, ولكن هناك بعض التوقعات عن موعد إطلاق هذا الهاتف, حيث أنه يتوقع أن يطرح في الربع الأخير من عام 2016, وهناك بعض الخبراء الذين كانوا أكثر تحديدا في توقعاتهم عن موعد إطلاق الهاتف الجديد, حيث أنهم قد حددوا شهر أغسطس القادم لإطلاق الهاتف بشكل رسمي.