تسريبات هاتف Galaxy Note 7 Edge يأتي مع كاميرا خلفية مزدوجة – كنز المعرفة

تسريبات هاتف Galaxy Note 7 Edge يأتي مع كاميرا خلفية مزدوجة

تسريبات: هاتف Galaxy Note 7 Edge يأتي مع كاميرة خلفية مزدوجة
تسريبات هاتف Galaxy Note 7 Edge يأتي مع كاميرا خلفية مزدوجة

تسريبات هاتف Galaxy Note 7 Edge يأتي مع كاميرا خلفية مزدوجة

دوما ما تظهر التسريبات عبر العديد من المواقع عبر شبكة الإنترنت, والتي تظهر في شكل معلومات أو صور لجميع الإصدارات الجديدة في عالم التكنولوجيا وخاصة تكنولوجيا الإتصالات, فتجد العديد من المواقع تتنافس في نشر المعلومات حول أخر إصدارات الشركات المختلفة للأجهزة الذكية, وتعد شركة سامسمونج من الشركات التي يتنافس الجميع من أجل نشر المعلومات الجديدة حول أخر إصداراتها سواء كان في الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية, وهذا لآن شركة سامسونج من أهم وأفضل الشركات المتواجدة في أسواق التكنولوجيا, وفي الفترة الأخيرة ينتظر الجميع ظهور أي تسريبات حول أخر إصدارات شركة سامسونج ألا وهو Galaxy Note 7 Edge.

أخر التسريبات حول Galaxy Note 7 Edge

بعد أن ظهرت العديد من التسريبات حول أخر إصدارات شركة سامسونج من الهواتف الذكية Galaxy Note 7 Edge, نجد أن أخر هذه التسريبات التي ظهرت عبر مواقع الإنترنت أن هذا الهاتف سوف يحتوي على كاميرا خلفية مزدوجة, حيث أن أحدث المواصفات التي ظهرت مؤخرا في تصميم الهواتف الذكية من العديد من الشركات هو وجود كاميرا خلفية مزدوجة للهواتف الراقية, وهذا ما سوف تقدمه شركة سامسونج في هاتفها المرتقب.

موقع ZOL الإعلامي التايواني وتوقعاته

ظهرت هذه التسريبات الجديدة عن هاتف Galaxy Note 7 Edge المنتظر من شركة سامسونج عبر أحد المواقع التايوانية والذي يحمل اسم ZOL, حيث أكد هذا الموقع أن شركة سامسونج سوف تنتج هاتفها الجديد ولكن بتصميم مختلف عن الهاتف السابق من هذه السلسلة وهو هاتف Galaxy Note 6, حيث يرى العديد من الخبراء أن الهدف وراء إنتاج الهاتف المرتقب بكاميرا مزدوجة هو التنافس الشديد بين شركة سامسونج وشركة آبل, حيث أن شركة آبل سوف تقوم بإطلاق هاتف ذكي جديد خلال أيام قليلة يحتوي على كاميرا خلفية مزدوجة وهو هاتف iPhone 7.

الهدف من وجود كاميرا مزدوجة

ولم يتم نشر الهدف من وجود دمج للعدسات في الكاميرا الخلفية المزدوجة لهاتف Galaxy Note 7 Edge في التقرير الذي يحتوي على التسريبات الجديدة حول هاتف شركة سامسونج الجديد, ومن المعروف أن سامسونج كانت قد استخدمت نظام العدسات المزدوج فيما سبق من أجل أن تقوم بضبط الكاميرا التلقائي بهدف الحصول على دقة أكبر وجودة أفضل في التصوير.

موعد إطلاق الهاتف المرتقب لشركة سامسونج

لم يتم تحديد موعد محدد لإطلاق هاتف Galaxy Note 7 Edge في الأسواق, ولكن من المتوقع أن تقوم شركة سامسونج بإطلاق هذا الهاتف قبل نهاية فصل الصيف لعام 2016, حيث سوف تقوم الشركة في موعد قريب بتحديد هذا الموعد والإعلان عنه بشكل رسمي حتى نستطيع أن نتأكد من صحة التسريبات التي يتم نشرها بإستمرار حول هذا الهاتف عبر مواقع الإنترنت المختلفة.

مواصفات Galaxy Note 7 Edge التي تم تسريبها

ظهرت العديد من المواصفات عبر شبكات الإنترنت لهاتف شركة سامسونج المرتقب, حيث كانت المواصفات التي تم تسريبها كما يلي:

سوف يتم تصميم هاتف Galaxy Note 7 Edge بشاشة منحنية من الجانبين بحجم 5.8 بوصة ومن نوع سوبر أموليد, وسوف تعمل الشاشة بدقة QHD, وسوف يتم حماية الشاشة عن طريق استخدام زجاج كورنينج غوريلا 4.

وسوف يحمل هذا الهاتف الذكي معالج من نوع سناب دراجون 823 من فئة EXYNOS 8890, ومع وجود بطارية تعمل بسعة 4000 مللي أمبير.

كما أن ذاكرة هاتف Galaxy Note 7 Edge العشوائية ستكون بحجم 6 جيجا بايت, أما الذاكرة الداخلية فستكون بحجم 256 جيجا بايت, كما أن هذا الهاتف يدعم الذاكرة الخارجية عن طريق بطاقة ذاكرة بحجم يمكن أن يصل إلى 200 جيجا بايت.

ويتميز هاتف Galaxy Note 7 Edge بوجود منفذ USB –C, كما أنه يحتوي على خاصية مقاومة الماء والأتربة تحت معيار IP68, وذلك بعمق يصل إلى 1.5 متر ولمدة تصل إلى 30 دقيقة.

وسوف يعمل هذا الهاتف بأحدث أنظمة التشغيل وهو Android N, وسوف يحتوي على مستشعر البصمة الذي سوف يتم دمجه مع زر home.

أما بالنسبة للكاميرا الخلفية المزدوجة في هاتف Galaxy Note 7 Edge فإنها ستكون بدقة 12 ميجا بيكسل.