تسريبات: Galaxy X هواتف سامسونج القادمة مع شاشة مرنة – كنز المعرفة

تسريبات: Galaxy X هواتف سامسونج القادمة مع شاشة مرنة

تسريبات: Galaxy X هواتف سامسونج القادمة مع شاشة مرنة
تسريبات: Galaxy X هواتف سامسونج القادمة مع شاشة مرنة

تسريبات: Galaxy X هواتف سامسونج القادمة مع شاشة مرنة

كانت هناك تسريبات على أحد المواقع على شبكة الإنترنت تفيد أن شركة سامسونج سوف تقو بإطلاق هواتف جديدة ومميزة تستقبل بها عام 2017 بهواتف قابلة للطي تحت اسم Galaxy X .

وتوضح التسريبات أن شركة سامسونج تريد أن تخترق الأسواق العالمية بتقنيات جديدة ومتطورة تزيد بها نسبة مبيعاتها على مستوى العالم عن طريق إنتاج هواتف جديدة قابلة للطي وهي هواتف Galaxy X وهذا ما تم نشره في الفترة الأخيرة في موقع Weibo.

الشاشة المرنة في هواتف شركة سامسونج

حاولت الكثير من الشركات التي تقوم بإنتاج الهواتف والأجهزة الذكية أن تقدم تقنية الشاشات المرنة القابلة للطي منذ زمن طويل, ولكن شركة سامسونج كان لها السبق في تقديم هذه التقنية في هاتف Galaxy X, بعد أن حاولت الشركة أن تقدم الشاشة المنحنية من الجانبين في هواتف Galaxy Edge, ولكنها لم تكتفي بذلك وإجتهدت حتى تنتقل بالشاشة المرنة إلى مستوى أكبر.

المعلومات التي تم تسريبها حول المواصفات والتصميم للهواتف الجديدة

كانت هناك تسريبات حول هواتف Galaxy X ذات الشاشة المرنة والتي تتضمن وجود شاشة تعرض الصور بخاصية 4K, حتى تتمكن من تقديم عرض ذو جودة عالية بنفس كفاءة التي إعتاد المستخدم أن يجدها في هواتف سامسونج بمجرد أن تبدأ الشاشة بالطي.

الشركات المنافسة التي ستقدم هاتف بشاشة قابلة للطي

كان هناك الكثير من التسريبات التي تشير أن شركةLG تحاول أن تستخدم تقنيات جديدة لتقوم بإنتاج هواتف ذات شاشة مرنة لتطلق عليها G Flex, لكن بعض التسريبات أكدت أن هواتف سامسونج Galaxy X تحتوي على تقنيات أعلى تجعلها تقدم شاشة يمكن أن يتم طيها إلى أكبر درجة ممكنة.

هواتف شركة سامسونج الجديدة الراقية

تشير الكثير من التسريبات أنه بالإضافة إلى هواتف Galaxy X أن شركة سامسونج سوف تقوم بإطلاق إصدارات جديدة خلال عام 2017 من هواتفها الراقية التي سوف تحمل مواصفات جديدة من حيث دقة الوضوح التي سوف تصبح 2.5k مع وجود شاشة من نوع Super AMOLED , وأيضا سوف تحتوي على تقنية RBG SUBPIXEL, من أجل أن تحتل شركة سامسونج الصدارة بالهواتف التالية في العام القادم:

Galaxy Note 7

Galaxy S8 Edge

Galaxy S8

Galaxy Note 7 Edge

ولكن مازالت جميع هذه الموصفات التي تم قراءتها هي مجرد تسريبات غير مؤكدة حتى الأن, ولكن سيكون من الممتع أن نجد هواتف ذكية تحتوي على شاشة قابلة للطي.