تصرفات تكرهها المرأة في الرجل – كنز المعرفة

تصرفات تكرهها المرأة في الرجل

تصرفات تكرهها المرأة في الرجل
تصرفات تكرهها المرأة في الرجل

تصرفات تكرهها المرأة في الرجل

هناك تصرفات تكرهها المرأة في الرجل، فالمرأة هي روح الكون وهي حياة الأرض كما أنها بمثابة حبوب السعادة لآدم، وهي أساس تعمير الأرض فلقد خلقت حواء من ضلع آدم، وإن دل هذا فإنه يدل على مدى احتياج آدم إلى حواء، فهي تمثل جزءه الناقص وروحه الضائعة، ولكل أميرة قصر خاص بها فهي تعطي مفتاحه لمن ترغب وأيضا تخرج منه من تكره، وعلي الرغم من أن دخول القصر يبدو صعب جدا إلا أنك تكتشف عكس ذلك بمجرد أن تقترب، وذلك لضعف هذا الكائن وبسبب كونه رومانسي بطبعه.

وعلى الرغم من الحنان الكبير في حواء والمزروع من الخالق، والذي تمتلكه كل أنثى وكذلك تسامحها ووفاءها وأيضا سهولة إرضاءها إلا أن جميع الفتيات والسيدات قد اجتمعوا علي أشياء تزعجهم وتدمرهم والتي قد يقوم بها الزوج وشريك حياتها، لذلك سنتكلم اليوم عن تلك الأشياء الواجب علي آدم أن يتجنب فعلها مع حواء بمختلف الطرق.

تجنب فعل الأشياء التالية التي تزعج زوجتك وشريكة حياتك

النظر إلى الأخريات

إن أكثر ما قد يدمر السيدة أو المرأة هو إستخفاف زوجها بمشاعرها وأحاسيسها، فهي كائن رومانسي وعاطفي بإمتياز، لهذا السبب ننصح الرجل بالتصرف معها برقة وحنان، وعلى الزوج أن يتفهم شعور زوجته بالغضب وذلك عندما ينظر إلى النساء الأخريات.

كسل الزوج

قد تكره المرأة الزوج الذي لا يحاول بذل أي مجهود في العلاقة، على الرغم من مختلف المسئوليات والضغوط التي يعيشها الزوج، فلا يجب أن يتكاسل الزوج في الإهتمام بزوجته، وذلك لأنها في حاجة إلى الشعور بأنها ما زالت جذابة ومحبوبة، وهذه هي الطريقة الوحيدة التي تساهم في الحفاظ على استمرارية العلاقة.

عدم إصغاء الزوج إلى زوجته

إن المرأة تحتاج إلى من يصغى إليها ويشعر بها، لذلك ينصح الزوج بعدم تجاهل الزوجة وذلك للحفاظ على ثقتها وحبها له، وأيضا عليه أن يخصص بعض الوقت لها مهما كان مشغول في الأعمال الأخرى.

عدم نضوج الزوج

إن أكثر ما قد يؤذي الزوجة هو عدم نضوج الزوج، فإذا كان الزوج يتشاجر مع زوجته على أتفه وأقل الأسباب وأيضا لا يتصرف برجولية وبهدوء ونضج، فإنه حتما ستنتهي العلاقة الزوجية.

عدم الإعتراف بالخطأ

مهما كان الخطأ بسيط، دائما تظن أنك سوف تفقد جزء من رجوليتك وذكوريتك إذا ما اعترفت بذنبك، فكم من مرة تهينها وأنت تبحث عن الطريق الصحيح بعدما إتخذت هذا المنعطف الخطأ، كما أنك رافض بشكل قاطع التوقف وأيضا السؤال عن الإرشادات، ومصر على عدم اعترافك أنك السبب وراء التأخرعن الموعد.

الكذب المبرر والغير مبرر

إن من أكثر الأمور التي تكرهها المرأة في الرجل هي الكذب، ويرجع السبب في ذلك إلى أنها تبدأ في الشعور بعدم الثقة ووهو الشعور الذي يعطيها عدم الأمان مع هذا الرجل، وهذا الأمر يسبب القلق الشديد والخوف من المستقبل، بالإضافة إلى ذلك أنها لو اكتشفت أنك تكذب عليها، فإنها سوف تبدأ بإستجوابك في الأمور الأخرى، وسوف تبدأ بالشك في الحديث المستقبلي، لذلك تجنب أن تكذب على زوجتك، وحاول بناء علاقة مبنية على أسس من الصدق والثقة.

عدم التعبير عن مشاعرك والبرود في العلاقة

إن الزوجة تمضي ساعات طويلة في التفكير بك، كما تحضر لك المفاجئات، وتكتب لك رسالة طويلة تفرغ فيها مكنونات قلبها وعشقنا الأزلي لكي تجيبها بجملة واحدة وهي آه شكرا يا عزيزتي، وأنا أحبك أيضا، وفعلا؟.

تباهيك بأشياء وبقدرات غير موجودة فيك

إنك تسترسل أمام أصدقاءك عن القدرات غير الإعتيادية مثل أنك صياد ماهر أو تتباهى بمهاراتك الرياضية المحترفة، ونتفاجئ بالعكس وقت التجربة.

البخل عليها وعلى البيت أو حتى على نفسك

إن البخل خصلة سيئة بشكل عام، والإنسان البخيل يخسر الكثير، وذلك لأن الناس تنفض من حوله، كما أن المرأة تمقت الإنسان البخيل، ولا مانع من أن يكون الرجل حريص وينفق أمواله بحكمة، ولكن عليك أن توازن بين الحرص والبخل، وذلك لأن المرأة تحب الرجل الكريم والمعطاء.

الغرور

يعتقد الكثير من الرجال بأن استعراضهم لإنجازاتهم وتغنيهم بها أو التباهي بما يملك أمام المرأة هو شيء إيجابي، وأنه سيزيد من إعجاب المرأة به، ولكن ذلك خطأ كبير فالمرأة مهما كانت طريقة تفكيرها فهي لا تحب ذلك، كما أنها تكره هذا النوع من الرجال، ومن الأفضل أن تحافظ على البساطة، وألا تستعرض أمامها وذلك حتى لا تخسر احترامها.