جهاز GOLE 1 أحدث جهاز لوحي يعمل بنظامي الأندوريد مع Windows 10 بسعر 99$ – كنز المعرفة

جهاز GOLE 1 أحدث جهاز لوحي يعمل بنظامي الأندوريد مع Windows 10 بسعر 99$

جهاز GOLE 1 أحدث جهاز لوحي يعمل بنظامي الأندوريد مع Windows 10 بسعر 99$
جهاز GOLE 1 أحدث جهاز لوحي يعمل بنظامي الأندوريد مع Windows 10 بسعر 99$

جهاز GOLE 1 أحدث جهاز لوحي يعمل بنظامي الأندوريد مع Windows 10 بسعر 99$

دائما ما نجد أن هناك العديد من التطورات التي تحدث من حولنا والخاصة بمجال التكنولوجيا, ومن اهم المجالات التكنولوجية التي يكون في التطور سمة سائدة هو مجال الإتصالات, ففي الفترة الماضية تم تطوير أجهزة لوحية جديدة تعمل بنظام تشغيل الأندرويد 5.1 مع نظام Windows 10 بحيث تم جمع النظامين في جهاز لوحي واحد أطلق عليه اسم جهاز GOLE 1.

تصميم جهاز GOLE 1

تم تصميم جهاز GOLE 1 حتى يكون بسمك 0.78 إنش, ويحتوي هذا الجهاز على 4 منافذ, حيث أنه يضم مخرج HDMI, كما يضم منفذ لبطاقة ذاكرة خارجية, ويضم هذا الجهاز اللوحي على منفذ USB من أجل شحن بطارية الجهاز, ومن أهم المنافذ الذي يحتويها جهاز GOLE 1 هو منفذ Gigabit Ethernet.

كما تم تصميم جهاز GOLE 1 ليكون ذو تصميم معدني بلون ذهبي على شكل مستطيل, وتم وضع أزرار الطاقة الخاصة بالجهاز اللوحي في المنطقة السفلى من إطار الشاشة, بجانب زر التحكم في مستوى الصوت وبجانبهم زر Windows.

اما بالنسبة لوزن أحدث الأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام الأندرويد إلى جانب نظام windows 10, فإن وزن جهاز GOLE 1 يعد وزن خفيف نسبيا حتى يتيح للمستخدم سهوله الحمل والاستخدام حيث ان وزن الجهاز 23 جرام تقريبا.

جهاز GOLE 1 أحدث جهاز لوحي يعمل بنظامي الأندوريد مع Windows 10 بسعر 99$
جهاز GOLE 1 أحدث جهاز لوحي يعمل بنظامي الأندوريد مع Windows 10 بسعر 99$

مواصفات جهاز GOLE 1

تم تصميم جهاز GOLE 1 حتى يضم مواصفات ممتازة يمكن أن تتواجد في جهاز لوحي جديد بسعر مناسب, وتأتي هذه المواصفات على النحو التالي:

ياتي جهاز GOLE 1 بشاشة بحجم 5 إنش تستخدم خاصية اللمس, وتكون دقة وضوح الشاشة في هذا الجهاز 1280X 720 بيكسل, وكثافة عرض الشاشة هي 293 بيكسل في الثانية الواحدة, وتعد هذه الدقة مقبولة لهذا النوع من الأجهزة اللوحية صغيرة الحجم.

يعمل جهاز GOLE 1 بمعالج إنتل من نوع Atom Cherry trail Z8300.

وياتي جهاز GOLE 1 بنموذجين, النموذج الأول يأتي بذاكرة عشوائية رام 2 جيجا بايت, والذاكرة الداخلية 32 جيجا بايت, أما النموذج الثاني فإن الذاكرة الاعشوائية فيه تأتي بحجم 4 جيجا بايت, وذاكرة داخلية بحجم 64 جيجا بايت.

أما بالنسبة لبطارية جهاز GOLE 1 فإنها تقوم بالشحن لمدة ساعتين فقط عن كريق منفذ USB يمكن من خلاله توصيل الجهاز بالأجهزة الذكية الأخرى.

مميزات جهاز GOLE 1

يضم جهاز GOLE 1 على العديد من المميزات بسبب دمج نظامين تشغيل في جهاز لوحي واحد, ومن أهم هذه المميزات:
يمكن للجهاز أن يعرض محتوياته على شاشة ذات حجم أكبر عن طريق استخدام تقنية 802.11AC Wi- Fi الذي يعمل مع نظام windows 10.
كما يقوم جهاز GOLE 1 بدعم Xbox live على جهاز التلفاز أو جهاز الألعاب الخاص بك أو حتى جهاز الكومبيوتر.
ويمكن أن يستخدم جهاز GOLE 1 كجهاز لاب توب من خلال توصله بلوحة مفاتيح وفارة وشاشة.

كيفية الحصول على جهاز GOLE 1

يعد جهاز GOLE 1 من أهم الأجهزة التي تمثل المستقبل, حيث أنه يجمع بين مميزات أكثر من نوع من أنواع الأجهزة في حجم صغير, ويمكن الحصول على جهاز GOLE 1 عن طريق شراءه من خلال موقع Indiegogo وبذلك يتم حجز الجهاز ليصل للمستخدم خلال شهور معدودة, وقد يكون هناك فرصة لمن يحصل على الأعداد الأولى من هذا الجهاز اللوحي في الحصول على نموذج مميز من الجهاز يحتوي على ذاكرة عشوائية بحجم 2 جيجا بايت وذاكرة داخلية بحجم 32 جيجا بايت بسعر أقل من الأسعار المعتادة, حيث سوف يحصل على خصم 10 دولار أمريكي.

أسعار جهاز GOLO 1

هناك نموذجين من جهاز GOLE 1 وكل نموذج يمكن الحصول عليه لقاء سعر معين, حيث انه تم طرح النوذج الأول من الجهاز اللوحي إلى الأسواق بسعر 99 دولار أمريكي, أما النموذج الثاني من هذا الجهاز اللوحي المطور والذي يضم ذاكرة أكبر من ذاكرة النموذج الأول, فيمكن الحصول عليه لقاء مبلغ 129 دولار أمريكي, وتعد الأسعار التي تم طرح الجهاز اللوحي بها أسعار مناسبة لجميع الفئات, خاصة الفئات متوسطة الدخل لذلك يمكن إدخالها إلى فئة الأجهزة الإقتصادية.