حيل جمالية رائعة لعيون جذابة بعد سن الأربعين – كنز المعرفة

حيل جمالية رائعة لعيون جذابة بعد سن الأربعين

حيل جمالية رائعة لعيون جذابة بعد سن الأربعين
حيل جمالية رائعة لعيون جذابة بعد سن الأربعين

حيل جمالية رائعة لعيون جذابة بعد سن الأربعين

تحرص كل إمرأة على إضفاء التألق والحيوية على نظرتها للتمتع بإطلالة جميلة وجذابة وتحرص أيضا على تغطأة الهالات السوداء والتجاعيد والجفون المنتفخة وإخفاءها بصورة نهائية لذا نقدم لك اليوم حيل جمالية رائعة لعيون جذابة بعد سن الأربعين والتي يتم إيضاحها من خلال السطور القليلة القادمة .

حيل جمالية رائعة لعيون جذابة بعد سن الأربعين

اختيار المستحضرات التي تتميز بقوامها الخفيف :

غالبا وبعد تخطي عمر الأربعين عام تظهر بعض التجاعيد على منطقة الجبين والجفون وعلى محيط الشفاه للإخفاء علامات تقدم العمر في هذا السن ينصح بإستعمال مستحضرات تجميل ذات قوام خفيف والتي تتغلغل بسهولة وسرعة في البشرة مع الحرص على الإستغناء عن ظلال العيون وكريم الأساس وأقلام التحديد التي تتميز بقوامها السميك والتي تجعل البشرة تظهر غير طبيعية وتعمل على تسليط الضوء بصورة أكبر على العيوب التي ترغبين في إخفاءها ويجب أيضا الإبتعاد عن أقلام الكحل الكثيفة وظلال العيون الكريمية .

تحديد الحواجب :

مما لاشك فيه أن للحواجب دور هام في تحديد النظرة وبالأخص إذا كنتي تعتنين بهما بشكبل مستمر لذا ينصح برسم الحواجب وبواسطة قلم تحديد بلون أغمق من لون حواجبك الأصلي للحصول على نتيجة أفضل .

وضع المكياج فقط على الجفون العلوية :

إبتعدي عن القيام بوضع الماسكرا , قلم الكحل, ظلال العيون على الخط السفلي للرموش مما يتسبب ذلك في تصغير حجم العينين وبالتالي يزيد ذلك من حدة ظهور التجاعيد والهالات السوداء .

اختيار ظلال عيون حريرية القوام :

في معظم الأوقات تمتد ظلال العيون اللامعة علىالتجاعيد مما يتسبب ذلك في تحديدها ويعمل على تسليط الضوء عليها لذا من الأفضل اختيار ظلال العيون الناعمة والحرارية وللقيام بتحديد قاعدة الرموش بإستخدام ظل العيون من الأمور الهامة القيام بإستخدام فرشاة رقيقة مائلة مما تسهل عليك القيام بذلك بالإضافة إلى أنها تعمل على تعزيز نظرتك مع جعلها طبيعية وغير مبالغ فيها .

إستعمال الماسكرا المطيلة للرموش :

مع التقدم في العمر من الممكن أن تلتصق الرموش ببعضها أو تتساقط إذا تم إستعمال الماسكرا المكثفة ذات الفرشاة السميكة لذا ينصح بإستخدام الماسكرا المطيلة للرموش ذات الفرشاة الفيفة والرقيقة على الرموش .

تصحيح العيوب :

كثيرا من السيدات يعانن من مشكلة سماكة الجلد المتواجد بين الجفون والحواجب والذي في كثير من الأحيان قد يغطي جزء كبير من الجفون وللتغلب على هذه المشكلة فقط يمكنك إتباع حيل المكياج وذلك من خلال القيام بوضع ظلال عيون متوسط الكثافة على تجعد الجفون وبعد ذلك يتم وضع ظل آخر فاتح أكثرعلى الجفن بالكامل بإستخدام الماسكرا وبعد ذلك قومي بإطلالة الرموش المتواجدة في منتصف الجفون بإتجاه الزوايا الخارجية للعيون إذا كنتي ترغبين في توسيع نظرتك أكثر يمكنك وضع ظلال عيون قزحي تحت الحواجب وذلك لجذب الضوء .

الرموش الصناعية :

وهذا بالنسبة للمرأة التي تعاني كثيرا من مشكلة تساقط الرموش والتي لا تعاني من أي حساسية يمكنها إستعمال الرموش الصناعية فهذا من الحلول الرائعة والمثالية ومن الناحية الجمالية أيضا فالرموش الصناعية تساهم في منح الجاذبية والحيوية المطلوبة لنظرتك ولكن في الوقت نفسه في شراء رموش صناعية بجودة عالية قد يكلفك الكثير من الأموال فيمكنك أخذ القرار الملائم لك على حسب ميزانيك ودرجة احتياجك للرموش الصناعية .

وأخيرا سنتحصلين على نظرة أكثر جاذبية وجمال وحيوية وبعيدا عن المشكلات المزعجة والهالات السوداء بحيل رائعة بكل سهولة بعد إتباعك لـ حيل جمالية رائعة لعيون جذابة بعد سن الأربعين .