صوت يناديني من الحمام – كنز المعرفة

صوت يناديني من الحمام

صوت يناديني من الحمام
صوت يناديني من الحمام

صوت يناديني من الحمام

 قد يحدث في حياتنا ما لا يستوعبه عقل بشري من أمور خارقة وغير معتادين عليها ولكن هناك صراع بين العقل والمنطق بعد سماع الكثير من الأحداث عن الجن قد تؤمن بهم.

فكلنا نعرف أن هناك عالم أخر يضج بما فيه ومن يقترب من عالمنا بهذا العالم سوف يتأذى كثيرا لذا نذكر دائما أن نبتعد عن هذا العالم تماما وعدم المجازفة والدخول إليه فهو طريق مدمر ومن حاول ودخله لم يعيش بشكل طبيعي مرة أخرى وسمعنا قصص كثيرة في هذا الصدد وإليكم واحدة من القصص التي يشيب لها الأبدان .

ويقصها صاحبها فيقول كنت وحيدا :

أنا أعيش بمفردي في المنزل وهو عبارة عن شقة إشتريتها حديثا أنا أعمل طوال النهار وأجلس في شقتي باقي الليل في أحد الأيام عدت من العمل ودخلت غرفة نومي لكن لمحت ما يشبه ظل شخص لكنه مر أمامي بسرعه كبيرة خرجت لأنظر ما الأمر لكنني لم أجد شيئاً دخلت إلى الحمام لأستحم لكني شعرت بأن أحد ما يراقبني دون أن أعلم .

جني بالحمام :

نظرت حولي ولم أجد أحداُ لكني لاحظت شيئاً غريباً وجدت شعراً لسيدة على فرشاتي التي أمشط بها شعري لكني أعيش وحيداً كما قلت خرجت من الحمام متجها لغرفتي وكنت قد أفرغت ماء البانيو لكني سمعت صوت ينادي على من الحمام دخلت مسرعاً لأجد البانيو ممتلئ بالماء وليس أي ماء لقد كان هذا الماء يغلي من شدة سخونته ورأيت شعر يطفو على الماء وقفت مكاني وأنا أنظر بإندهاش لأرى إمرأة تخرج رأسها من الماء ونظرت إلى بتمعن خرجت مسرعاً من المنزل.

ما سر هذه الجنيه :

ورحت أسأل عن هذا المنزل قيل لي بأنه قد سكنه رجل من السحرة والمشعوذين لكن هذا منذ فترة طويلة وبعد فترة وجد هذا الرجل ميتا في البانيو لكن البانيو كان فارغاً من الماء والرجل كان ميتا بشكل غريب فقد وجدوه ميتاً وجلده مسلوخاً كما ولو كان في بركه من الماء المغلي وقال أحد الشيوخ بأنه أغضب عمار البيت ولم يستطع تسخيرهم أو الدفاع عن نفسه فقضوا عليه ومنذ ذلك الوقت وأنا أعيش في شقة أخري وعرضت الأولى للبيع.

كم عانى هذا الرجل من رعب نفسي وبدني فلو تعايش مع الموقف كانت نهايته المحتومة مثل المشعوذ الذي مات أبشع موته في حمام منزله بنفس الطريقة ولكن من رحمة الله به إنه عرف أن هذا شيء غير مألوف لذا إبتعد عنه وهذا أفضل حل لأن هذا العالم له بحور عميقة يصعب إستعابها بسبب طبيعتنا البشرية.

عزيزي القارئ ماذا تعرف عن العالم السفلي ؟