طرق رائعة لمكياج ثابت ومنعش لفترات طويلة في يوم الزفاف – كنز المعرفة

طرق رائعة لمكياج ثابت ومنعش لفترات طويلة في يوم الزفاف

طرق رائعة لمكياج ثابت ومنعش لفترات طويلة في يوم الزفاف
طرق رائعة لمكياج ثابت ومنعش لفترات طويلة في يوم الزفاف

طرق رائعة لمكياج ثابت ومنعش لفترات طويلة في يوم الزفاف

تحلم كل فتاة بيوم زفافها منذ ولدتها وترغب في أن تكون بكامل جمالها وإطلالتها وأنوثتها خلال ذلك اليوم وتحرص أيضا على اختار كافة الأشياء الخاصة بهذا اليوم بكل حرص لتصبح ملكة متوجة وساحرة في ليلة زفافها وفي خلال يوم الزفاف يكون التركيز الأكبر على مكياج العروس مما يجعل العروس ترغب دائما في الحصول على مكياج مثالي وخالي من العيوب ويدوم طوال اليوم لذا نقدم لك اليوم طرق رائعة لمكياج ثابت ومنعش لفترات طويلة في يوم الزفاف والتي يتم إيضاحها من خلال السطور القليلة القادمة .

طرق رائعة لمكياج ثابت ومنعش لفترات طويلة في يوم الزفاف

تقشير البشرة :

إذا كنتي ترغبين في الحفاظ على إطلالة جذابة ومثالية في يوم زفافك عليك التأكد أولا في الحفاظ على أساس موحد وناعم حيث تحتاج البشرة إلى التقشير الجيد مرة أو مرتين في الأسبوع قبل يوم الزفاف بمدة كافية لتتخلصين من خلايا الجلد الميتة ومن تقشيرات البشرة .

إستعمال الكريم المرطب :

عليك الحرص على إستعمال الكريم المرطب في اليوم السابق لليوم الزفاف وذلك للعمل على ترطيب وتغذية البشرة بصورة جيدة .

اختيار المستحضرات المقاومة للماء :

إحرصي على اختيار المستحضرات التجميلية المقاومة للماء مثل أحمر الشفاه والماسكرا والآيلانير مما ستضمن لك هذه المستحضرات مكياج يدوم لفترات طويلة ومقاوم للتعرق الزائد ومقاوم أيضا للدموع .

عدم الإفراط في إستعمال المكياج :

كثير من الأشخاص يعتقدون أن إستعمال المكياج بكثرة يعطي العروس إطلالة أجمل وأفضل ولكن هذا الإعتقاد خاطئ تماما حيث أن إستعمال أدوات المكياج الخفيفة والبسيطة على البشرة يساهم في الحفاظ على إطلالة رقيقة تناسب العروس بالإضافة إلى أنها تدوم طويلا .

التخلص من الإفرازات الدهنية الزائدة :

كي تضمنين الحفاظ على بشرتك مشرقة ونضرة وخالية من اللمعان إبتعدي تماما عن لمس بشرتك بكثرة بدلا من ذلك يمكنك الإستعانة بالمناديل الورقية التي تعمل على إمتصاص الزيوت الزائدة للبشرة .

وضع بودرة الوجه :

بعد إنتهائك من تطيبق مكياج الزفاف إحرصي على إستعمال كمية قليلة من بودرة الوجه السائبة فهي تتميز بقدرتها الفعالة لإضاءة الوجه وسوف تعطيكي أيضا ثبات عالي للمكياج يدوم طوال اليوم .

الحرص على اختيار البرايمر ذو جودة عالية :

قبل قيام بتطبيق المكياج عليك التأكد من إستعمال برايمر بجودة عالية مما يعمل ذلك على تنعيم البشرة والتخلص من اللمعان وبالأخص مع صاحبات البشرة الدهنية .

برايمر المكياج وبرايمر العين :

إحرصي على شراء برايمر ملائم لمكياج الوجه وبرايمر آخر لمكياج العين فكثير من الفتيات يعتقدن أن إستعمال البرايمر من الأمور الغير ضرورية ولكن هذا خاطئ تماما حيث أن البرايمر يضمن لك ثابت المكياج لفترات طويلة دون الإضطرار لإعادة تطبيقه مرة أخرى .

اختيار البلاش المناسب :

حيث أن أنسب درجات البلاش للبشرة البيضاء أو البشرة الشاحبة هي درجات الوردي أما بالنسبة للبشرة الداكنة فيناسبها درجات الخوخي كما ينصح باختيار بلاش ذو ماركة عالمية وتعرف بجودة عالية وذلك لسهولة توزيعه على البشرة .

الحرص على تنسيق ظلال الجفون وأحمر الشفاه :

الحرص على اختيار درجات ظلال الجفون التي تتلائم مع أحمر الشفاه الخاص بك كما يجب اختيار درجات أحمر الشفاه الفاتحة أوالرقيقة عند القيام بتطبيق مكياج العيون الكثيف والعكس صحيح .

وأخيرا ستحصلين على إطلالة جميلة وجذابة وأكثر أنوثة ومكياج ثابت وجميل ورقيق ويدوم لفترات طويلة بعد إتباعك لـ طرق رائعة لمكياج ثابت ومنعش لفترات طويلة في يوم الزفاف .