كيفية تسمين الوجه النحيل – كنز المعرفة

كيفية تسمين الوجه النحيل

كيفية تسمين الوجه النحيل
كيفية تسمين الوجه النحيل

كيفية تسمين الوجه النحيل

قد تؤدي التغذية الخاطئة او النحافة المبالغ فيها إلى فقد الوجه جماله و شكله بسبب نحافة الخدود و الوجه بشكل كبير و قد يبدو الشحص كأنه مريض فجميعنا نعرف ان الخدود السمينة من علامات الجمال عند المرأة و تسعى كل مرأة للحصول عليها و لكن أذا كانت تمتلك خدود نحيلة يؤثر هذا على نفسيتها بشكل كبير و يفقدها الثقة بنفسها بسبب شعورها انها ليست جميلة او فقدت نسبة من نسب الجمال لذلك يجب ان نتعرف على اهم الطرق التي تتخلص من نحالة الوجه و الخدود وإعطاء الوجه شكل جميل وجذاب.

اولاً البطاطس:

تساهم البطاطس بشكل كبير في تسمين الوجه بل تسمين الجسم كله فعليك المواظبة على تناولها باستمرار بغرض الحصول على السمانة المرغوب فيها و عدم الإكثار منها لتجنب الإصابة بالبدانة فيمكنك ممارسة الرياضة بعد تناولها.

ثانياً الخروع والحلبة:

يمكنك اخذ مقدار معلقتين من زيت الحلبة و زيت الخروع و خلطهم و تدليك منطقة الخدود و الوجه بهذا الخليط كل يوم قبل النوم لمدة شهر وسيتم ملاحظة الفرق.

ثالثا الحلبة و التمر:

يعتبر التمر من اهم مصادر الطاقة و اهم الأشياء التي تعطي الصحة للجسم و يمكنه ايضاً ان يخلصك من نحافة الوجه و الجسم فقومي بغلي 7 حبات من التمر مع معلقتين من الحلبة و تناول هذا المشروب كل يوم قبل النوم حتى الحصول على النتيجة المرغوب فيها.

أقنعة لتسمين الوجه: 

قناع العسل:

يعتبر العسل من اهم الأشياء التي تخلص الجسم من النحافة كما انه يعتبر من اهم مغذيات البشرة لذلك فهو يدخل كمكون اساسي في الكثير من مستحضرات التجميل فيمكنك استخدامه في تسمين الوجه عن طريق خلط معقتين من العسل الطبيعي مع معلقة من عصير الليمون و معلقة كبيرة من خميرة البيرة مع ملعقة من الزبادي و تخلط هذه المكونات جيداً و توضع على الوجه لمدة ساعة كاملة و يغسل الوجه بعدها بالماء الفاتر و سيتم ملاحظة الفرق بعد 3 أسابيع.

قناع خميرة البيرة و اللبن:

يتم خلط معلقتين كبيرتين من خميرة البيرة مع معلقة كبيرة من لبن الزبادي الدسم و يتم وضع الخليط على البشرة لمدة نصف ساعة ثلاث مرات في الأسبوع حتى الحصول على النتيجة المطلوبة.