كيف أثير زوجتي جنسيا للجماع – كنز المعرفة

كيف أثير زوجتي جنسيا للجماع

كيف أثير زوجتي جنسيا للجماع
كيف أثير زوجتي جنسيا للجماع

كيف أثير زوجتي جنسيا للجماع

طرق إثارة زوجتك

إن العلاقة الشرعية الحميمة بين الزوجين ليست من أجل المتعة فقط، ولكنها تزيد من الحب المتبادل بين كلا الطرفين، وبالطبع أن إتقان هذه العلاقة الجنسية يعني المزيد من الحب والمزيد من الوفاء، ودائما ما ينصح الزوجين بالتثقيف الجنسي قبل وبعد الزواج.

خطوات هامة للمساعدة في إثارة الزوجة جنسيا

الملاطفة بالكلام لها سحر خاص

لقضاء ليلة سعيدة وجميلة تسعد بها زوجتك، يجب البدء بالملاطفة وبمغازلة رقيقة تتحول تدريجيا إلى غزل واضح وصريح في مفاتنها وجسدها، فالزوجة بعد ذلك تكون مستعدة لأي حركة جسدية، وتكون مهيئة نفسيا لعملية جنسية رائعة وممتعة.

المداعبة الرقيقة

إن المداعبة من الأشياء الواجب أن تفعلها لكي تهيئ المرأة نفسيا، لذلك فمداعبة الصدر وخاصة الحلمات بشكل سريع ومتكرر لها تأثير رائع، كما يجب أن تزور هذه المنطقة كثيرا أثناء المداعبة الجنسية، ولكن لا تستمر عليها لمدة طويلة.

المداعبة الكلية وليست الجزئية

إن المرأة كائن رقيق جدا، وأي امرأة تريد أن تشعر بتلامسك على جسدها كله، وليس على منطقة واحدة، فمثلا لا تركز فقط مع الحلمات دون مداعبة الثدي.

كن لطيف ورومانسي وهادئ

يجب أن تكون لطيف ورومانسي وهادئ إلى أقصى درجة عند التعامل مع جسم المرأة حتى تستطيع إثارة الزوجة، ولا يجب أن تضرب أو تضغط بشدة على أي منطقة، وذلك حتى لا تخرج من نطاق العلاقة الحميمية.

اخلع ملابسها بنفسك

فمن الأشياء التي لا يعرفها الكثير من الرجال هو خلع ملابس المرأة بذاته، فإن ذلك الشيء يزيد من إثارتها الجنسية بشكل جنوني، لذلك يفضل أن يقوم الزوج بخلع ملابس المرأة بنفسه، فذلك يساعد في إثارة الزوجة، كما أن خلع ملابس زوجتك لا يكفي وحده، ولكن طريقة خلع الملابس تكون أهم وتكون على الأغلب بشكل هادئ ورقيق جدا وببطء بعض الشيء، ولكن احذر من أن يشوبه الملل.

غازل زوجتك حتى في ثيابها

المرأة تريد أن تشعر بأنها جميلة في كل شيء وحتى في ملابسها التي قد عانت في اختيارها لك، لذلك استمتع بقميص النوم الذي ترتديه، وكذلك لا تقوم بخلعه بشكل سريع.

استخدام اللسان في المداعبة

تختلف هذه النقطة بالتحديد من امرأة إلى امرأة أخرى، فهناك بعض النساء التي تحب المداعبة باستخدام لسانك، فهو يزيد من إثارة الزوجة، وهناك من لا تحب ذلك، ولكن المعهود أن استخدام اللسان في العلاقة الجنسية يكون مثير، ولكن زيادة التعامل به قد لا يؤدي مع المرأة بشكل جيد.

أعطي المداعبة حقها

فالوقت ثم الوقت ثم الوقت فى المداعبة، وهذا ما يجهله الرجل الشرقي بصفة خاصة، حيث أن أغلب الرجال الشرقية تعتقد أنه إثارة المرأة تكون في اللقاء الحميمي نفسه، وكما هو الحال بالنسبة للرجل، ولكن ذلك غير صحيح وفي حقيقة الأمر أن المداعبة هي أكبر جزء يثير المرأة.

المداعبة باستخدام اليدين

إن استخدم اليدين في الملاطفة له تأثير رائع، ولا تركز المداعبة بإستخدم يد واحدة.

لا تترك جزء فى جسد الزوجة حتى تلمسه.

قم بعمل الكثير من الحركات، كما يجب أن تلمس كل مناطق الإثارة عند المرأة أكثر من مرة.