لوس أنجلوس : مدينة الملائكة – كنز المعرفة

لوس أنجلوس : مدينة الملائكة

لوس أنجلوس أو مدينة الملائكة
لوس أنجلوس : مدينة الملائكة

لوس أنجلوس : مدينة الملائكة

تقع لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا غرب الولايات المتحدة وهي من أكثر المناطق ذات الكثافة السكانية المرتفعة وهي ثاني أكبر مدن الولاية من حيث المساحة تمتد شواطئ لوس أنجلوس على المحيط الهادي والذي يكثر حولة أشهر الفنادق العالمية كما تقع المدينة على خليج سانتا مونيكا وسان بيدور وهوما يجعل لهذة المدينة شواطئ ممتدة بطول ساحل الخليج والمحيط الهادي .

لوس أنجلوس

تعتبر لوس أنجلوس دولة بحد ذاتها وليست مجرد مدينة بداخل أمريكا لإنها مدينة مستقلة بذاتها لديها ميزانية خاصة بها أغنى مدينة بأمريكا وهي حلم السفر لكل عربي فليس أحد إلا ويتمنى قضاء بضع أيام بلوس أنجلوس وإليكم بعض الأماكن التي تستطيع التنزة بها بلوس أنجلوس وإليكم بعض الأماكن التي يمكن الذهاب إليها .

لوس أنجلوس
لوس أنجلوس

مناطق هامة بلوس أنجلوس

إذا كنت من الأثرياء ببفرلي هيلز هى المناسبة لك لما بها من ترف يناسب أصحاب المقامات العالية وأثرياء القوم ولا يفوتك زيارة لمدينة هوليود مدينة السينما العالمية والتي يصور فيها جميع الأفلام الأمريكية العالمية وهناك مدينة سانتا مونيكا مدينة أثرياء ويسكنها المشاهير ورجال الأعمال وهناك العديد من المنطق مثل وسط لوس أنجلوس وهي ليست بسياحية بل هي قلب المدينة النابض بالعمل فلن تجد سوي ناطحات سحاب تعم بالشركات والوظائف .

مناطق هامة بلوس أنجلوس
مناطق هامة بلوس أنجلوس

أين أسكن إن نزلت لوس أنجلوس

نبدء بمدينة سانتا مونيكا فهي مدينة ساحلية تطل على المحيط ويكثر بها أماكن التنزة المنتشرة كما يمكنك إستئجار مسكن كشقة أو فيلا إذا كان سعر الأوتيلات غير مناسب لك بفريلي هيلز مدينة آمنة و جميلة جداً ولكنها قد لا تناسب الكثيرون لإرتفاع أسعار السكن والحياة المعيشية عاماً وكما ذكرنا سابقاً هى للأثرياء من القوم ويمكن النزول بشارع من شوارع هوليود ولكنها غير مناسبة لمحبي الخروج والسهر ليلا فهي غير آمنة خاصة وقت الليل وقد نصح من نزل بفريلي هيلز أو لوس أنجلوس عامة بإستئجار سيارة خاصة لإنك لن تحب ركوب المواصلات العامة فكما ذكرت من المسافرين قبلاً هي من أسوأ طرق المواصلات في العالم .

الأماكن التي أستطيع زيارتها في لوس أنجلوس

نصح المسافرون بقضاء يوم في يونيفرسال إستوديو فقد وصفت بأنها الأفضل بلوس أنجلوس وقد زادت تفوقاً على مدينة الملاهي ديزني لاند والتي لم يعد يحب الذهاب إليها كما كان الحال في السابق ويأتي بعد يونيفرسال إستوديو سكس فلاغز فهي مدينة ملاهي رائعة ولها فروع منتشرة حول العالم أجمع .

وهناك شواطئ يمكنك الذهاب إليها وقضاء أمتع الأوقات ومنها شاطئ فينسيا بيتش وهو يشبة البندقية بإيطاليا شاطئ رائع تمتد حولة الكافيهات المختلفة والمحلات التجارية لشراء الهدايا التذكارية وهناك أماكن لمتعة الأطفال وهي مركز ديسكفري للعلوم فيتعلم الأطفال والكبار الكثير عن الكواكب والنجوم بمشاهد مجسمة رائعة فلا تفوت تلك الرحلة على صغارك .

الأماكن التي أستطيع زيارتها في لوس أنجلوس
الأماكن التي أستطيع زيارتها في لوس أنجلوس

أشهر أماكن التسوق في لوس أنجلوس

هناك السناتر العالمية والمنتشرة فروعها حول العالم كما يوجد شارع للتسوق بهوليود وقد تجد مشتروات لن تجد لها مثيل وهي إستايل بحد ذاتة لإن المشاهير تتسوق من ذلك الشارع المليئ بالماركات والموديلات العالمية فهو مناسب لرجال الأعمال والأغنياء حول العالم وهناك سنتر هوليود هاي لاند وهو سنتر صغير ولكن موديلاتة كبيرة وهي رائعة جداً.

مدن قريبة للوس أنجلوس

مدينة سانت ديغو وهي الأقرب للوس أنجلوس تبتعد مسافة الساعتين فقط وتقع مدينة سانت ديغو على الحدود مع المكسيك ويكثر بها أماكن التسوق والتنزة وخاصة حديقة الحيوان والتي تشتهر بالحيونات الصحراوية المكسيكية النادرة.