متصفح أوبرا يقدم خدمة VPN بشكل مجاني وبلا حدود – كنز المعرفة

متصفح أوبرا يقدم خدمة VPN بشكل مجاني وبلا حدود

متصفح أوبرا يقدم خدمة VPN بشكل مجاني وبلا حدود
متصفح أوبرا يقدم خدمة VPN بشكل مجاني وبلا حدود

متصفح أوبرا يقدم خدمة VPN بشكل مجاني وبلا حدود

إستطاعت شركة أوبرا أن تحصل على خدمة SURF EASY VPN في شهر مارس والتي سوف تستطيع من خلالها أن تقوم بدعم متصفح أوبرا على شبكات الإنترنت, ولكن شركة أوبرا تتمكن في الوقت الحالي من تقديم خدمة VPN لجميع ميستخدمي أنظمة التشغيل IOS مع تقديم تطبيقات من خلال الإنترنت بشكل غير محدود.

تطبيق شركة أوبرا ونظام تشغيل IOS

قامت شركة أوبرا بإطلاق خاصية التصفح مع خدمة VPN من أجل حماية عملية الإتصال بالإنترنت عن طريق استخدام نسخة تجريبية من متصفح تم تخصيصه للمطورين, وبذلك أطلقت شركة أوبرا تطبيق OPERA VPN من أجل منصة IOS.

استخدامات تطبيق خدمة OPERA VPN

يتم استخدام تطبيق OPERA VPN عن طريق تقنية SURF EASY التي قدمت في سبق الكثير من تطبيقات الأندرويد وأيضا تطبيقات IOS, كما تقدم خدمة VPN برامج الحاسبات, وسوف تقدم هذه الخدمة بشكل مجاني في البداية ثم يتم بعد مدة من الزمن تقديم هذه لخدمة لقاء رسوم يقوم المستخدم بدفعها.

الإختلافات في خدمة VPN

تقوم شركة أوبرا بتقديم خدمة VPN اليوم بشكل مختلف مع أنظمة تشغيل IOS, حيث تقوم الشركة بتقديم الخدمة بشكل مجاني مدى الحياة عن طريق الإتصال بالإنترنت عبر شبكة إفتراضية من أجل حماية عملية الإتصال للمستخدم, وهي بذلك تقم خدمة مختلفة عن جميع الخدمات المشابهة والتي تعتبر مجانية لفترة معينة من الزمن ثم تتغيير لتضم العديد من الإعلانات لشركة جوجل.

أماكن تسويق خدمة OPERA VPN

تقوم شركة أوبرا بتسويق التطبيق الذي يقدم خدمة VPN في العديد من الأماكن مثل الجامعات وأماكن العمل والمؤسسات المختلفة التي تقوم بتوفير خدمة الواي فاي, وأيضا الأماكن التي تضم تصفح إنترنت محدود لمواقع الإنترنت المختلفة وتقتصر على مواقع التواصل الإجتماعي فقط.

مميزات تطبيق خدمة VPN

يستطيع هذا التطبيق عبر تقديمة لخدمة VPN أن يمكن امستخدم من إظهار عملية الإتصال بالإنترنت عبر الدول المختلفة, كما يتيح للمستخدم إمكانية الوصول إلى المواقع التي يتم حجبها في المدينة أو المحيط الذي يتواجد فيه المستخدم, كما أنها تحتوي على برمجيات تقوم بحجب الإعلانات والتتبع.

أماكن توفر تطبيق خدمة VPN

تتوفر خدمة VPN التي تقوم شركة أوبرا بتقديمها في بعض دول العالم وليس جميعها, حيث أنه في الوقت الحالي تتوفر هذه الخدمة في كندا وألمانيا وسنغافورة وأيضا الولايات المتحدة الأمريكية.