موديلات فساتين رسمية – كنز المعرفة

موديلات فساتين رسمية

موديلات فساتين رسمية
موديلات فساتين رسمية

موديلات فساتين رسمية

تتنوع كثيرا موديلات الفساتين حيث أنك تجد أن لكل سنة من السنوات موضة معينة تخرج فيها الموديلات عن المألوف، فتجد أن الموضة إما أن تتبع ألوان معينة أو تجد أن نوع القماش المستخدم في موديلات الفساتين هو ما يميز هذه الموضة، ولكن هناك أيضا تلك الفساتين التي تأتي من السنين الماضية لتنتعش مرة أخرى وخرج إلى ساحة الموضة بقوة أكبر من تلك الحديثة, ومن أكثر الموديلات التي قد تختفي لفترة قصيرة من الزمن ثم تعود للظهور بقوة ورونق أكبر، موديلات فساتين رسمية .

من الصعب جدا الإستغناء عن هذا النوع من الفساتين, خاصة أن له الوقت والمكان المناسب لإرتدائها, فهناك الكثير من جهات العمل المتمثلة في الشركات والتي تطلب أن يكون الزي الرسمي للعمل هي فساتين رسمية, كما أن هناك الكثير من المناسبات اللطيفة والتي تمر دائما في حياة المرأة والتي لاتناسبها إلا فساتين رسمية .

ولذلك قد قمنا بإختيار بعض من فساتين رسمية من مصممين مختلفين سوف نقدمها لك سيدتي مع بعض الشرح البسيط عن كل فستان من هذه الفساتين.

فستان أبيض وأسود

لا يمكن أن يختفي تصميم الفساتين ذات اللونين الأبيض والأسود من موديل من موديلات الفساتين, حيث أن الأبيض والأسود مزيج رائع يخدم أي موديل سواء كانت فساتين رسمية أو فساتين أخرى, ونجد أن هذا التصميم قدم فستان قصير ذو أكمام طويلة, وقد قسم الفستان إلى قسمين القسم العلوي هو قماش أبيض مزين بورود مختلفة الأشكال باللون الأسود مع وجود الجزء السفلي من الفستان بلون أسود يجعل من هذا الفستان عنوان للأناقة.

فستان أبيض وأسود
فستان أبيض وأسود

فستان من كوست

نجد أن تصميم هذا الفستان قد إعتمد على قماش باللون اللبني الهادئ, وهو مطلب العديد من النساء اللواتي يفضلن الألوان الهادئة ونرى أن هذا فستان ذو لون واحد ولكن برع المصمم في استخدام القماش من أجل أن يجعل الفستان قطعة فنية, حيث قام بتزين الفستان بحركات متعرجة من نفس القماش المستخدم للفستان بداية من منطقة الخصر وحتى نهاية الفستان عند الحدود السفلية من الركبة, وأكثر ما يجعل هذا الفستان يدخل ضمن مجموعة فساتين رسمية هو إختيار المصمم أن يكون هذا الفستان بحمالات رفيعة ذات شكل أنيق.

فستان من كوست
فستان من كوس

فستان من فيز إيت

برع المصمم في تجسيد الرقة والأناقة في هذا الفستان, حيث تجد أن المصمم قد إختار اللون الروز لقماش البطانة وأيضا إختار نفس اللون ليزين الفستان بدانتيل يحتوي على نقوشات رائعة ويأتي هذا الفستان بدون أكام مع وجود حزام رفيع أسفل منطقة الصدر, يعد هذا الفستان أفضل إختيار عند رغبتك سيدتي بإختيار فستان من فساتين رسمية من أجل حفلة نهارية صغيرة تجمعك بأصدقائك.

فستان من فيز إيت
فستان من فيز إيت

فستان من كاليكو

فستان بلون أزرق أنيق جدا, تم تصميم الفستان بموديل ضيق وينتهي طول هذا الفستان أسفل الركبة، وأكثر ما يميز هذا الفستان هو إختيار دانتيل أزرق اللون يغطي كافة أجزاء الفستان، ويزيد عن البطانة الزرقاء أسفل الفستان بأكمام من الدانتيل الأزرق تنتهي عند منتصف الذراع, فستان مميز مثل كل موديلات فساتين رسمية تصلح لأكثر من مناسبة.

فستان من كاليكو
فستان من كاليكو

فستان برتقالي

يشبه تصميم هذا الفستان الفساتين الكلاسيكية القديمة التي كانت ترتديها فنانات الأفلام القديمة, حيث يأتي تصميم هذا الفستان بدون أكمام ويضيق قليلا في منطقة الخصر ليتسع بعد ذلك حتى ينتهي فوق الركبة تصميم رائع لفستان قصير وذو لون مشرق ويدل على البهجة، لا نستطيع أن نقول سوا أن هذا الفستان جمع بين البساطة والأناقة في قطعة واحدة.

فستان برتقالي
فستان برتقالي