هاتف هواوي القادم Honor V8 بكاميرا خلفية مزدوجة – كنز المعرفة

هاتف هواوي القادم Honor V8 بكاميرا خلفية مزدوجة

هاتف هواوي القادم Honor V8 بكاميرة خلفية مزدوجة
هاتف هواوي القادم Honor V8 بكاميرا خلفية مزدوجة

هاتف هواوي القادم Honor V8 بكاميرا خلفية مزدوجة

في الفترة الماضية كان هناك الكثير من التوقعات والتسريبات حول هاتف جديد سوف تطرحة شركة هواوي الصينية في الأسواق, وقد أكدت التسريبات الكثير من المواصفات والمميزات التي سوف يحملها هذا الهاتف, والذي توقع الكثيرون أنه لن تنقضي فترة طويلة قبل نزول هذا الهاتف بشكل رسمي إلى الأسواق.

ويعد الإصدار الجديد من شركة هواوي ضمن سلسلة هواتف honor والتي تعد من الهواتف ذات الفئة السعرية المتوسطة, والتي تحتوي على مميزات خاصة لهذا النوع من الهواتف الذكية.

وسوف يحمل الإصدار الجديد من هذه السلسلة اسم Honor V8 , والمعروف عن هذه السلسة أنها تأتي بتصميم أنيق وجذاب, كما إعتدنا على الهواتف التي تنتجها شركة هواوي.

ولم يمضي وقت قصير على ظهور تسريبات عن هذا الهاتف الذكي Honor V8 حتى وجدنا تسريبات جديدة وصور جديدة عبر مواقع الإنترنت, حيث تؤكد التسريبات أن شركة هواوي تستعد الأن لإطلاق الهاتف الجديد ضمن المؤتمر الذي تنظمه الشركة في اليوم العاشر من شهر مايو, وبذلك سوف يتم طرح الهاتف بشكل رسمي في الأسواق.

ما ظهر من تسريبات عن هاتف Honor V8

وقد ظهرت بعض التسريبات مؤخرا وقبل إعلان طرح هاتف Honor V8 في الأسواق بشكل رسمي بعدة أيام, حيث تشير هذه التسريبات أن هاتف شركة هواوي الجديد سوف يحمل كاميرا مزدوجة, وهذا ما أكدته الصور المسربة المنشورة على مواقع الإنترنت.

ما ظهر من تسريبات عن هاتف Honor V8
ما ظهر من تسريبات عن هاتف Honor V8

كاميرا الهاتف

حيث ظهرت الكاميرا المزدوجة لهاتف Honor V8 الذكي بوضح في الصور حيث تم تأكيد أن هذه الكاميرا سوف تحتوي على خاصية dynamic 360 وهذا ما كشفته الصور الأخرى التي كشفت عن التصميم الخلفي للهاتف.

وقد أظهرت TENAA بعض التسريبات التي تشير إلى أن شركة هواوي سوف تقوم بتقديم نموذجين لهاتف Honor V8 وليس نموذح واحد, وسوف يكون هناك إختلاف بين النموذجين في في مواصفات كل من المعالج والشاشة والذاكرة الداخلية.

شاشة الهاتف

حيث أن النموذج الأول من الهاتف الجديد Honor V8 سوف يحتوي على شاشة بطول 5.7 إنش وأنها سوف تعمل بدقة وضوح full HD, أما المعالج فسوف يكون ثماني النواة وبسرعة تردد 2.3 جيجا هيرتز.

وتقول التسريبات أن النموذج الأول من هاتف Honor V8 الذكي الجديد سوف يضم ذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت, وذاكرة داخلية 32 جيجا بايت.

أما بالنسبة لبطارية هذا الهاتف فستكون بسعة 3400 مللي أمبير, وسيعمل الهاتف بنظام تشغيل أندرويد مارشميلو 6.0.

كاميرا الخلفية

وسوف يضم الكاميرا المزدوجة الخلفية والتي تعمل بدقة 12 ميجابيكسل, كما أنه سيحتوي على كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابيكسل.

أما عن التسريبات حول النموذج الثاني من هاتف Honor V8 الذكي الجديد فهي تؤكد أن المعالج الذي سوف يعمل به هذا الهاتف سيكون معالج ثماني النواة ولكن بسرعة تردد 2.5 جيجاهيرتز.

أما عن طول الشاشة وحجمها فلم يكن هناك أي معلومات سوى أن الشاشة سوف تعمل بدقة وضوح QHD.

ذاكرة الهاتف

ولم يكن هناك معلومات عن ذاكرة هاتف Honor V8 العشوائية, وربما يدل ذلك أنه لن يكون هناك إختلاف بين النموذج الأول والنموذج الثاني في هذه النقطة, ولكن أكدت التسريبات أن ذاكرة التخزين الداخلية ستكون بحجم 64 جيجا بايت.

ومن المتوقع أن لا يكون هناك أخر بين النموذجين سوى تلك الإختلافات البسيطة التي قد أشرنا إليها.

ويعد موعد إطلاق هذا الهاتف الجديد بعد عام تقريبا من الهاتف السابق ضمن هذه السلسلة من الهواتف الذكية, وموعد المؤتمر ليس ببعيد حيث سوف يتم تأكيد أو نفي جميع التسريبات التي ظهرت حول هذا الهاتف في الفترة الأخيرة.