هاتف SOLARIN أحدث هواتف الأندوريد – كنز المعرفة

هاتف SOLARIN أحدث هواتف الأندوريد

هاتف SOLARIN أحدث هواتف الأندوريد
هاتف SOLARIN أحدث هواتف الأندوريد

هاتف SOLARIN أحدث هواتف الأندوريد

قامت أحد الشركات الجديدة وهي شركة SIRIN LABS والتي تعمل على تصنيع الهواتف الذكية والتي تعمل بنظام تشغيل الأندرويد من داخل مقرها بلندن بإطلاق إعلان جديد عن أحدث إصداراتها وهو هاتف  مطور يحتوي على العديد من المميزات الخاصة بحماية الخصوصية للمستخدمين, وأطلقت عليه اسم هاتف SOLARIN.

 

مواصفات هاتف SOLARIN المطور الجديد

يحتوي هذا الهاتف على العديد من المواصفات الرائعة والتي يمكن أن تتجمع في هاتف ذكي يعطي للمستخدم تجربة رائعة أثناء الاستخدام هذا بالإضافة إلى العديد من المميزات الهامة, حيث يحمل هاتف SOLARIN المواصفات التالية:

تم تصميم شاشة الهاتف لتكون بحجم 5.5 إنش مع استخدام شاشة من فئة IPS LCD  بحيث تعطي 120% من ألوان RGB, كما أن دقة وضوح الشاشة هي 1440 بيكسل.

يضم هاتف SOLARIN ذاكرة عشوائية رام بحجم 4 جيجا بايت, وذاكرة داخلية بحجم 128 جيجا بايت, كما يدعم هذا الهاتف الذاكرة الخارجية من خلال بطاقة ذاكرة.

يعمل هاتف SOLARIN بمعالج SNAP DRAGON 810 وهو واحد من أحدث المعالجات المستخدمة في الهواتف الراقية, ويعمل هذا الهاتف بنظام تشغيل أندرويد ANDROID 5.1.

يحمل هاتف SOLARIN كاميرا أمامية تعمل بدقة 8 ميجا بيكسل, وكاميرا خلفية تعمل بدقة 24 ميجا بيكسل, مع وجود خاصية التركيز التلقائي عن طريق الليزر, كما أن فتحة العدسة تأتي F\2.0 رغم ذلك فإن الصور التي يتم إلتقاطها تكون صور غير واضحة تماما بحيث تظهر ضبابية.

ويحمل هاتف SOLARIN بطارية تعمل بسعة 4000 مللي أمبير.

هاتف SOLARIN أحدث هواتف الأندوريد
هاتف SOLARIN أحدث هواتف الأندوريد

 

تصميم هاتف SOLARIN المطور الجديد

تم تصميم هذا الهاتف ليكون وزنه 250 جرام, كما أنه يضم 3 مكبرات صوت يقع وأحدهم في أعلى الشاشة, والإثنان الباقيان يقعان أسفل الشاشة, كما تضم الجهة الخلفية للشاشة فتحة عدسة مع فلاش بغطاء من زجاج الكريستال, كما يقع زر الطاقة بجانب مستشعر البصمة في الجزء الخلفي وبالتحديد أسفى فتحة العدسة.

 

أسعار هاتف SOLARIN المطور الجديد

قامت شركة SIRIN LABS بطرح هاتف SOLARIN في الولايات المتحدة الأمريكية بسعر يبدأ من 9500 دولار أمريكي ليصل إلى 16666 دولار أمريكي, بعد إضافة الضرائب, حيث يعد هذا الهاتف واحدا من أغلى الهواتف الذكية التي تعمل بنظام تشغيل الأندرويد, ولكن أكدت الشركة المصنعة لهذا الهاتف أن المواصفات والمميزات التي يضمها هذا الهاتف المطور تستحق أن يكون سعر الهاتف مرتفع خاصة وأن الشركة قد أعلنت أنها تقدم هاتف SOLARIN إلى عملائها الأذكياء.

 

فئة العملاء الذين تستهدفهم الشركة

قامت شركة SIRIN LABS بإستهداف فئة عملاء محددة حتى تقوم بتقديم هاتف SOLARIN إليهم وهم:

رجال الأعمال وأصحاب الشركات المالية, وأيضا مجموعة الأشخاص الذين يسافروون بشكل دائم بسبب أعمالهم المختلفة.

كما أن هذا الهاتف موجه بشكل كبير إلى الأشخاص الذين يهتمون بحماية كل من البيانات والمعلومات على الهاتف الذكي.

 

 

 

الحماية والخصوصية التي يقدمها هاتف SOLARIN المطور

تعمل العديد من الشركات المصنعة للهواتف الذكية على إطلاق برامج مختلفة من أجل الحفاظ على سرية البيانات والمعلومات التي يحملها الهاتف الذكي, حيث قامت شركة جوجل بتحديث منصتها عن طريق إضافة مميزات أكبر من أجل حماية المعلمومات والبيانات الخاصة بالمستخدمين, وأيضا قامت شركة سامسونج بتأمين مستخدميها عن طريق منصة الحماية KNOX, أما شركة بلاك بيري فقد تعاونت مع PRIV.

ولكن قامت شركة SIRIN LABS بتطوير هاتف SOLARIN عن طريق التعاون مع شركتين من أجل حماية المستخدمين من هجوم قراصنة البرمجيات عن طريق البرامج الخبيثة أو عن طريق المتسللين, حيث أن كلا من شركة KOOLSPAN, وشركة ZIMPERIUM تعملان من أجل توفير أفضل مستوى لحماية البيانات والمعلومات للمستخدمين.

 

كيفية تقديم الحماية والخصوصية في هاتف SOLARIN

قامت شركة SIRIN LABS بتصميم نظام حماية  يختلف عن الأنظمة المتبعة في الهواتف الذكية الأخرى والتي تعمل بنظام الأندرويد, حيث  أن هاتف SOLARIN تم تصميمه ليحتوي على زر في الجهة الخلفية يقوم بعملية التشغيل السريع حتى يتم وضع هذا الهاتف تحت الحماية, حيث يعمل على تلقي المكالمات الواردة للهاتف ويقوم بتشفير جميع السائل المرسلة لهذا الهاتف, حيث أكد أحد المهندسين في الشركة المصنعة أن هاتف SOLARIN يتيح أفضل مستوى حماية لكل من الأجهزة والبرمجيات.