وصفات طبيعية للحصول على خدود وردية – كنز المعرفة

وصفات طبيعية للحصول على خدود وردية

وصفات طبيعية للحصول على خدود وردية
وصفات طبيعية للحصول على خدود وردية

وصفات طبيعية للحصول على خدود وردية

ترغب المرأة دائما بالظهور في أبهى حالاتها والتمتع بأطلالة جذابة وشرقة فيجميع أوقاتها الخدود الوردية الممتلئة تعتبر من أروع وأبرز صفات الأنوثة والجمال لك يجب على كل أنثى الإهتمام والعناية ببشرتها، لذا نقدم لك اليوم وصفات طبيعية للحصول على خدود وردية والتي يتم إيضاحها من خلال السطور القليلة القادمة:

وصفات طبيعية للحصول على خدود وردية

وصفة التفاح والجزر

يتم مزج نصف حبة جزر مع نصف ثمرة تفاح مع ربع كوب من عصير الليمون في الخلاط الكهربائي ويتم تناول المزيج الناتج يوميا على الريق .

وصفة التفاح

يتم برش نصف ثمرة تفاح ويتم وضعها على الوجه مع الحرص على القيام بضربات خفيفة على الوجنتين وسوف تلاحظي النتيجة بنفسك خلال فترة قصيرة فهذه الوصفة تساهم في الحصول على خدود ورية وممتلئة في خلال أسبوع .

زيت السمسم

وذلك عن طريق القيام بعمل مساج بحركات دائرية على الخدود بواسطة إستخدام زيت السمسم مما يعمل ذلك على نظارة البشرة وجمالها .

وصفة العسل والحليب

يتم مزج كوب من الحليب مع 3 معالق من كبيرة من االعسل و2 قطعة من الجبن الكيري وكوب من عصير البرتقال و2 معلقة من الشوفان بواسطة إستعمال الخلاط الكهربائي ويتم تناول هذا المزج بصورة يومية .

وصفة البابايا

ويتم ذلك عن طريق خلط معلقة صغيرة من العسل مع معلقة صغيرة من معجون البابايا وبعد لك يتم وضع الخليط الناتج على الوجه ويترك لمدة 10 دقائق وبعد ذلك يتم غسل الوجه بالمياه الدافئة مما يساعد ذلك في الحصول على بشرة وردية وسلسة وناعمة .

وصفة الخميرة لخدود وردية وممتلئة

كل ما تحتاجين إليه :

معلقة كبيرة من الخميرة الفورية .

معلقة كبيرة من ماء الورد .

معلقة كبيرة من عسل النحل الطبيعي .

خطوات التحضير

يتم خلط كافة المكونات مع بعضها البعض جيدا في كوب نظيف وبعد ذلك يتم ترك المزيج لمدة 10دقائق في الثلاجة .

وبعد ذلك يتم غسل الوجه بالمياه الدافئة والصابون البلدي أو المغربي بصورة جيدة وذلك لتفتيح مسامات البشرة وبعد ذلك يتم وضع الخليط الناتج على الوجه ومن ثم يترك لمدة ساعة كاملة وبعد مرور الوقت يتم غسل الوجه بالماء البارد فقط جيدا مما تساعد هذه الوصفة على تغذية البشرة وإمدادها بالعناصر التي تحتاج إليها وينصح بتكرار عمل هذه الوصفة مرتين في الأسبوع للحصول على أفضل النتائج الممكنة وبشرة وردية وممتلئة وأكثر حيوية ونضارة خلال فترة قصيرة .

وصفة الزيوت لبشرة فاتحة ووردية

كل ما تحتاجين إليه :

مقدار من زيت اللوز المر .

5 نقط من زيت القرفة .

5 نقط من زيت الورد .

معلقة صغيرة من زيت لبان الدكر .

معلقة صغيرة من زيت الترمس .

خطوات التحضير

يتم ملىء ¾ زجاجة فارغة ونظيفة ومزودة بغطاء محكم بزيت اللوز المر وبعد ذلك يتم إضافة باقي الزيوت فوق زيت اللوز المر وبعد ذلك يتم حفظ الزجاجة في مكان متوسط الحرارة وبعد ذلك يتم يدهن بشرة الوجه بواسطة مزيج الزيوت مع مراعاة عدم ملامسة منطقة العينين كما ينصح بتكرار هذه العملية مرتين في الأسبوع للحصول على بشرة وردية وفاتحة ونضرة خلال فترة بسيطة .

وأخيرا سيدتي ستحصلين على وجه مشرة وجميل ووردي وممتلىء والتمتع بإطلالة جذابة ورائعة بطريقة سهلة وبسيطة وغير مكلفة بعد تجربتك لـ وصفات طبيعية للحصول على خدود وردية.