ولاية فلوريدا الأمريكية : بلاد الشمس المشرقة – كنز المعرفة

ولاية فلوريدا الأمريكية : بلاد الشمس المشرقة

ولاية فلوريدا الأمريكية بلاد الشمس المشرقة
ولاية فلوريدا الأمريكية : بلاد الشمس المشرقة

ولاية فلوريدا الأمريكية : بلاد الشمس المشرقة

تتمتع ولاية فلوريد بكونها تصلح للسياحة العائلية وتتنوع فيها العديد من الوسائل الترفيهية من مدن معدة للترفيه وأخرى للرياضات البحرية وأخرى الإستمتاع بالشواطئ المختلفة والممتدة على المحيط الهادئ ومن المدن التي يمكنك التنزه والإستمتاع بها هي مدينة ميامي ومدينة دايتونا بيتش وأورلاندو وجميعها يمكنك قضاء أوقات بفلوريدا فيها مميزة وسط المطاعم والكافيهات وأماكن بيع الأكل الحلال وبعض ما ستحتاج إليه في رحلتك في بلاد الشمس فلوريدا.

معلومات عامة قبل السفر إلى فلوريدا

ولاية فلوريدا تقدم للحاجزين من خلال المواقع الرسمية على الإنترنت تخفيضات هائلة على كلاً من السكن بالولاية من حجز شقق أو فيلات أو فنادق فمن خلال موقع الفندق أو مكتب التسكين الذي تختاره تحصل على تخفيض يصل لـ 50% قبل سفرك تأكد من شحن الفيزا كارد بمبلغ مناسب لأنك لن تقاوم شراء المستلزمات الهائلة التي ستعجبك بالتأكيد ولا تنسى إحضار مبلغ لا يقل عن 10 الآف دولار للمطاعم وللمحال التي لا تقبل إلا دفع الكاش .

معلومات عامة قبل السفر إلى فلوريدا
معلومات عامة قبل السفر إلى فلوريدا

أماكن تنزه الأطفال بولاية فلوريدا

مركز أورلاند للعلوم هو مبني لتعليم الأطفال وكذلك الحال لآبائهم علوم تكنولوجيا كثيرة من خلال الأفلام والمعدة للتعليم المبهر لتعليم لا ينسى وهناك أيضا مركز لمشاهدة الكنوز من العصور القديمة والقطع الأثرية كما يوجد سفينة تايتنك الشهيرة من خلال رسوم ضخمة تجسد أحداث التايتانك فهي رحلة مميزة وشيقة للصغار والكبار ويمكنك زيارة البيت المقلوب وهو بيت كل ما فية بالمقلوب وستستمع مع أفراد أسرتك بزيارة البيت والتخيل ماذا لو كان كل شيئ بالمقلوب .

أماكن تنزة الأطفال بولاية فلوريدا
أماكن تنزة الأطفال بولاية فلوريدا

متاحف ولاية فلوريدا

متحف أورلاندو الفني يوجد به مجموعة من القطع الفنية الهامة والتي جمعت من حول العالم أجمع كما يوجد قسم للوحات الفنية لمشاهير عالم الفن بالعالم كما يوجد بالمتحف قسم يشتمل على معروضات فنية لألات قديمة كانت تستخدم حول العالم بحسب ثقافة كل دولة كما يوجد بالمتحف معروضات لقطع ذهبية كانت تستخدم كنقود في العصور القديمة .

متحف جي أي آر بني المتحف بواسطة المحاربين القدماء أبان الحرب العالمية الأولى وقد سجل المتحف كمكان يعرض فية الأثار التاريخية يعرض بالمعرض العديد م الأدوات التي إستخدمت في الحروب من بنادق بداية وسهم وأقواس أسلحة بيضاء .
متحف الحريق يعرض المتحف تاريخ الإطفاء من عربات إطفاء قديمة الصنع لعربات إطفاء قبل إختراع محركات السيارات كم يعرض الملابس الخاصة برجال الأطفاء والأدوات المستخدمة بغرض إطفاء الحرائق .

متاحف ولاية فلوريدا
متاحف ولاية فلوريدا

رحلات يمكنني القيام بها بولاية فلوريدا

يمكنك التنزة بطائرة نعم لقد سمعت جيداً فهناك رحلات عائلية للإستمتاع بمشاهدة أكبر مكان يوجد به طائرات كما يمكنك المشاركة بالترميم والجلوس بمقعد قائد الطائرة كما يمكنك إصطحاب عائلتك للتعرف على النواع المختلفة من أنواع الطائرات بواسطة مرشد سياحي يرشدك في تلك الرحلة فتكون تنزة وتعلم وهو أكثر ما يميز فلوريدا عن غيرها فهي تهتم بالتعليم التربوي الثقافي فلن ينسى طفلك أي مما تعلمة في تلك الرحلة .

عالم الديناصورات خذ العائلة واذهب إلى تامبا فورت لودرديل لتدخل عالم الأساطير وما قبل ظهور الإنسان فتجد بها هياكل عظمية لديناصورات وحفريات لحيونات منقرضة كما يوجد ماكيتات لكل أشكال الحياة على كوكب الأرض منذ قرون مضت .

ولا تفوت الذهاب لمركز العلوم والفضاء ناسا فقد أعد المكان لتعليم الأطفال وتوضيح شكل القمر والمشي فوق القمر كما يتم عمل لقاءات في آخر الر حلة مع رواد فضاء ليتحدث معهم الأطفال عن السفن الفضائية وطريقة إقلاع المركبة .

رحلات يمكنني القيام بها بولاية فلوريدا
رحلات يمكنني القيام بها بولاية فلوريدا