HTC Desire 830 هاتف كبير و رخيص – كنز المعرفة

HTC Desire 830 هاتف كبير و رخيص

HTC Desire 830 هاتف كبير و رخيص
HTC Desire 830 هاتف كبير و رخيص

HTC Desire 830 هاتف كبير و رخيص

تعتبر شركة HTC من الشركات الرائدة في صناعة الأجهزة الذكية, وهي من أهم الشركات التي تتنافس على القمة في صناعة الأجهزة الذكية مع الكثير من أسماء الشركات الكبرى, ولذلك فإن شركة HTC تعمل على إطلاق هواتف ذكية ذات مميزات ومواصفات ممتازة تنافس بها الشركات الأخرى في أسواق التكنولوجيا.

شركة HTC

هناك الكثير من مستخدمي الهواتف الذكية الذين يفضلون استخدام أجهزة من إنتاج شركة HTC في جميع دول العالم, لما لها من مميزات ظاهرة على الهواتف الذكية التي تنتجها الشركة.

وشركة HTC قد قدمت سلسلة من الهواتف الذكية تحت فئة الهواتف الذكية ذات الفئات السعرية الإقتصادية, وهي سلسلة Desire, كما فعلت الشركات الأخرى المنافسة من أجل زيادة نسبة مبيعات أجهزة الشركة.

هاتف HTC Desire 830

وفي الفترة الأخيرة قامت شركة HTC بإصدار هاتف جديد ينتمي لسلسة Desire أطلقت عليه اسم HTC Desire 830 حيث يحتوي هذا الهاتف الجديد على مواصفات جيدة وبسعر جيد, وتم الكشف عن مواصفات هذا الهاتف ومميزاته, وتتوقع شركة HTC أن يحقق هذا الهاتف الذكي الجديد نسبة مبيعات كبيرة بمجرد طرحه في الأسواق.

وقد قام شركة HTC بالإشارة أن هاتف HTC Desire 830 سوف تبدأ في طرحه في الأسواق بشكل رسمي في موعد قررت أن يكون في اليوم السادس من شهر مايو, ورغم ذلك لم تقم شركة HTC بتحديد الأسواق والدول التي سوف تستقبل هاتفها الذكي الجديد في البداية.

وقد كانت شركة HTC قد طرحت الهاتف السابق من هذه السلسلة وهو هاتف HTC Desire 828 في شهر نوفمبر من عام 2015.

هاتف HTC Desire 830
هاتف HTC Desire 830

المواصفات الرسمية للهاتف HTC Desire 830 الذكي الجديد

تم تصميم الهاتف ليكون بشاشة طولها 5.5 بوصة, مع درجة وضوح 1080X1920 بيكسل, وسيعمل الهاتف بنظام تشغيل أندرويد مارشميلو 6.0 وهو من أحدث أنظمة التشغيل التي طرحتها شركة جوجل.

كما سيعمل الهاتف بمعالج ثماني النواة من نوع OCTA CORE, وفئة هذا المعالج ستكون MEDIATEK MT6753 وسيكون بتردد 1.3 جيجاهيرتز.

وسوف يحتوي هاتف HTC Desire 830 على ذاكرة عشوائية مقدارها 3 جيجابايت, أما الذاكرة الداخلية للهاتف فستكون 32 جيجابايت, وسوف يدعم هذا الهاتف خاصية الذاكرة الخارجية عن طريق كارت ذاكرة خارجي من الممكن أن يصل إلى 128 جيجابايت.

المواصفات الرسمية للهاتف HTC Desire 830 الذكي الجديد
المواصفات الرسمية للهاتف HTC Desire 830 الذكي الجديد

كاميرا الهاتف

أما كاميرا هاتف HTC Desire 830 الأمامية فستكون بدقة 4 ميجابيكسل, والكاميرا الخلفية الأساسية لهذا الهاتف ستكون بدقة 13 ميجابيكسل مع خاصية الفلاش الذي يعمل بتقنية الليد, وستكون دقة تصوير الفيديو به 1080 بيسكل.

وسوف يحتوي هاتف HTC Desire 830 الذي الجديد على خواص إعتيادية متوفرة في الكثير من الهواتف الذكية الأخرى مثل خاصية البلوتوث, والإتصال اللاسلكي الواي فاي, كما سيتمكن هذا الهاتف من الإتصال بشبكات الجيل الثالث والجيل الرابع.

ومن مميزاته أنه يحتوي على منفذ USB, وسعة البطارية المدمجة مع هذا الهاتف ستكون 2800 مللي أمبير.

ألوان هاتف HTC Desire 830 الذكي الجديد

سوف تقوم شركة HTC بطرح لونين فقط من هاتفها الذكي الجديد في الأسواق, حيث سيكون الهاتف بلون أساسي هو الأبيض, مع إضافة حواف بلون أخر, والحواف ستكون باللون الأحمر أو اللون الأزرق.

أسعار هاتف HTC Desire 830 في الأسواق

سوف تطرح شركة HTC هاتفها الجديد في الأسواق بسعر يبدأ من 320 يورو, وهو ما يعادل بالعملة السعودية 1300 ريال سعودي.

ومن المنتظر وصول هذا الهاتف الذكي الجديد إلى الأسواق الذي يحمل مواصفات ممتازة ومناسبة للسعر الذي تم طرحه في الأسواق.